كشف الفنان بهاء سلطان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله القادم في القاهرة الجديدة.

وشارك بهاء سلطان البوستر الترويجي لحفله في التجمع الخامس، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلا: «بهاء سلطان يحيي حفلًا خاصًا في 1 سبتمبر في AZADIR القاهرة الجديدة»، ومن المفترض أن يقدم به باقة من أفضل أعماله الغنائية.

بهاء سلطان آخر أعمال بهاء سلطان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بهاء سلطان طرحه لأغنية المزاج عناب، بالتعاون مع كلمات زيزو العقرب، التركيب مصطفى توفيقي توزيع وسام عبد المنعم.

وجاءت كلمات الأغنية كالاتي:« اللي سابونا ولا يلزمونا، بس تانى تانى تاني مش ها يطولولنا، احنا مالناش ايد توجعنا يعنى عدي مبنددهدتش، واللي عاوز انه يودعنا، أتأخر ليه بقي مبعدش، صريحه العبارة كنتم حالة، وبفراقكم عادي مش هحس، والحكاية مش عايزة قوالة طب حتى بص، المزاج عناب عادي من غير احباب».

أغنية أما اتكلم لـ بهاء سلطان

كما تعد أغنية «أما اتكلم» من الأعمال التي تم طرحها خلال الفترة الماضية أيضا، عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور.

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

وتضمنت كلمات أغنية «أما اتكلم» كالتالي:«كل أما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني أن انا متغفِّل أو مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل».

اقرأ أيضاً«المزاج عناب».. روتانا تطرح أحدث أعمال بهاء سلطان الغنائية (فيديو)

لقطات من حفل روبي وبهاء سلطان في متحف الحضارة «صور»

«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التجمع الخامس بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان أعمال بهاء سلطان موعد حفل بهاء سلطان حفل بهاء سلطان أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان بهاء سلطان أما اتکلم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال

 

توفي منذ ساعات إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، بعد معاناته مع مرض أدّى إلى وفاته نتيجة أزمة صحية مفاجئة استدعت دخوله المستشفى.

ورحل إيهاب جلال عن عمر يناهز 57 عامًا، تاركًا وراءه أثرًا بارزًا في عالم كرة القدم يتذكره الجميع، حيث وُلِد في 14 أغسطس 1967.

بعد الفوز على بوتسوانا.. موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على بوتسوانا.. ترتيب منتخب مصر في المجموعة الثالثة موعد وجنازة إيهاب جلال

ومن المقرر تشييع جنازه الكابتن ايهاب جلال غدا الخميس عقب صلاه الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس على ان تتلقى الاسره العزاء يوم الجمعه المقبل بمسجد النزهه للقوات المسلحه امام سيتي ستارز.

فيما قرر مجلس اداره النادي الاسماعيلي اقامه عزاء الراحل يوم الاحد المقبل في استاد الاسماعيليه.

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • غالانت يكشف وثيقة حماس كانت مرسلة إلى السنوار.. هذا ما جاء فيها
  • تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال
  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد