موعد مباراة النصر والفيحاء Al-Nassr vs Al-Fayha اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024.. يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين النصر والفيحاء في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 

يدخل النصر المباراة وهو يبحث عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري والعودة إلى طريق الانتصارات، في حين يسعى الفيحاء لتجاوز خسارته في الجولة الماضية. تأتي المباراة في ظل أجواء مشحونة داخل نادي النصر، حيث يعاني الفريق من أزمات عديدة. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يشهد مساء اليوم موعدًا حاسمًا لعشاق الكرة السعودية، حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة قوية تجمع بين النصر والفيحاء. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، لتشهد الملاعب السعودية مواجهة نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يمكن لعشاق كرة القدم السعودية الاستمتاع بمتابعة مباراة النصر والفيحاء المثيرة عبر شاشات شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي. وقد خصصت الشبكة تغطية شاملة لهذه المواجهة المرتقبة، حيث ستكون جاهزة لنقل جميع أحداث المباراة لحظة بلحظة.

تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والفيحاء 
التردد12380
الاستقطابأفقي
الترميز27500
التصحيح 3/4

التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الفيحاء 


ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - إيمريك لابورت - أليكس تيليس.في خط الوسط: مختار علي - أوتافيو مونتيرو - عبد الله الخيبري.في خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 مباراة النصر ضد الفيحاء فريق النصر فريق الفيحاء مباراة النصر والفيحاء تشكيل النصر أمام الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة النصر أمام الفيحاء مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مشاهدة النصر والفيحاء مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر موعد مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر والفیحاء فی دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر النصر اليوم.. مشاهدة النصر × الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل