التقى الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 م، ماجد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة نادي المنيب وعبد الحميد فهمي عبد الحميد مدير النادي، بمقر مكتبه بديوان عام المديرية.

دار اللقاء حول بحث الأمور المتعلقة بنادي المنيب الرياضي، وسبل التعاون بين مجلس الإدارة والمديرية للنهوض بالنادي ومناقشة ما يمكن تحديثه من أعمال داخله واستحداث للأنشطة المقدمة للأعضاء والمترددين من أهالي المنطقة  .

وجه الصبروط بدراسة المعوقات التي من الممكن ان تعرقل سير  التطوير  ومحاولة الوصول إلى حلول لها وكل ما يخص الاستثمار داخل النادي.

كما  أكد وكيل الوزارة  على أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يهتم بتنوع المشروعات المقدمة داخل المنشآت الرياضية والشبابية من خدمات رياضية وإجتماعية وثقافية لذا وجب العمل مع النشء والشباب وكافة المترددين على النادي  وتطوير البرامج بما يخدم كافة الأعمار وتوسيع مجال الإستفادة من الأندية الشبابية وخصوصًا بالأماكن الشعبية التي تكتظ بالسكان  .

كما رحب مدير المديرية بالطرح المعروض من مشروعات وأفكار ووعد بالدراسة للبدء في العمل لإخراجها على أرض الواقع.

FB_IMG_1724774745276 FB_IMG_1724774754992 FB_IMG_1724774751895 FB_IMG_1724774748513

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رياضة الجيزة المنيب

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية

 

 

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،   المهندسة نهاد مرسي،  والدكتورة غدير حجازي، والدكتور جميل حلمي، مساعدى وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون الدولى، بهدف بحث أفضل آليات التمويل لبعض المشروعات القومية بالتعاون مع شركاء التنمية مع الاستفادة من التجارب السابقة لتنفيذ المشروعات بالقطاع، وذلك بحضور المهندس محمد معوض، نائب رئيس وحدة إدارة المشروعات بوزارة الإسكان،  َوممثلي وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون الدولي، وممثلي وحدة إدارة المشروعات PMU بوزارة الإسكان.

وخلال الاجتماع،  قام ممثلو وحدة إدارة المشروعات PMU بعرض ما تم من إنجازه بالمرحلة الأولى من برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة (SRSSP) والقائم على النتائج (P for R)، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع البنك الدولي، وتم تحقيق كافة مستهدفات المرحلة الأولى، مع تحقيق وفر تمويلي يتم به حاليًا تنفيذ بعض المشروعات التي تسهم في تحسين مستوى خدمات الصرف الصحي في المحافظات المستهدفة (الدقهلية - الشرقية - البحيرة)، كما تم عرض الوضع الراهن لتنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج بالتعاون مع البنك الدولي والبنك الأسيوي لإعادة الاعمار والتنمية. 

وأوضح الدكتور سيد اسماعيل، أهمية الدور الذى ساهم فيه شركاء التنمية من خلال الآليات التمويلية المختلفة خاصة في تمويل المعدات الكهروميكانيكية، والإستفادة من الخبرات المختلفة في تنفيذ المشروعات وفقًا للتوقيتات المقررة، مؤكدًا أن الدولة ماضية وستستمر في توطين صناعة المعدات الكهروميكانيكية اللازمة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وأفاد مساعدو وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون الدولي، بأنه جارٍ دراسة كل المقترحات التمويلية المطروحة، وإستحداث آليات جديدة بما يخدم رؤية مصر 2030 مع الأخذ في الإعتبار ترشيد الإنفاق وعدم تحميل الدولة أي أعباء مالية.

وفي نهاية الإجتماع، أكد  الدكتور سيد إسماعيل، أهمية استمرار التنسيق بين مختلف الجهات، وفقًا للتكليفات الصادرة في هذا الشأن بغرض متابعة  المشروعات الجاري تنفيذها، والإعداد الجيد للمشروعات المخطط تنفيذها مستقبلًا بالتعاون مع شركاء التنمية.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • أسعار الأسماك في سوق المنيب بالجيزة اليوم.. كيلو السردين بـ50 جنيها
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • أمين منطقة القصيم يلتقي وكيل وزارة البلديات والإسكان المساعد للصحة العامة
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم