حرصت الفنانة أصالة نصري، على التعليق على تهنئة شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد حصولها على لقب «صوت كل الأمم»، والمركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا من جوائز مجلة «MOIVO».

تعليق أصالة على تهنئة روتانا

علقت أصالة ، على تهنئة شركة روتانا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «وأنا ببارك لكم لأنّي واحدة منكم وتكريمي تكريم إلكم رافقتوني بكل خطوات مشواري حتى لما ماكنت تحت حمايتكم بكلّ طيب وقفتوا جنبي وبتساعدوني عشرتكم طيبه شباب».

وأنا ببارك لكم لأنّي وحده منكم وتكريمي تكريم إلكم رافقتوني بكل خطوات مشواري حتى لما ماكنت تحت حمايتكم بكلّ طيب وقفتوا جنبي وبتساعدوني عشرتكم طيبه شباب روتانا كلكم أخواتي وحبايبي أستاذي ومعلّمي سالم الهندي الرجل النبيل حامي بيته وأهله مبروك علينا هالتكريم وكلّ الشكر لمجلة Moivo… https://t.co/OGCROkZSfQ

— Assala (@AssalaOfficial) August 27, 2024

وتابعت: «روتانا كلكم أخواتي وحبايبي أستاذي ومعلّمي سالم الهندي الرجل النبيل حامي بيته وأهله مبروك علينا هالتكريم وكلّ الشكر لمجلة Moivo أسعدتوني جدًا بتقديركم».

روتانا تهنئ أصالة بعد حصولها على لقب صوت كل الأمم

نشرت روتانا، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع تواصل الاجتماعي «إكس»، بوست المجلة، وعلقت: «تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لإيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد صوت كل الأمم.. وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا في جوائز Moivo، تستحقينها وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك».

ألبوم «ثم أنا» لـ أصالة

يتضمن ألبوم أصالة الجديد، «ثم أنا» 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتأتي أغنية «الكرسي»، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، بينما أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، وأغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، وتكون أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

اقرأ أيضاً«بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»

«هالمسرح عندي غاية وحلم».. أصالة تعلق على مشاركتها في مهرجان قرطاج بـ تونس

أصالة تحتفل بأبطال العرب في أولمبياد باريس بهذه الكلمات «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة ألبوم ثم أنا ألبوم ثم أنا لـ أصالة اصالة الفنانة أصالة جديد أصالة روتانا روتانا وأصالة وتوزیع موسیقی على تهنئة من کلمات ثم أنا

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي بغزة

غزة - صفا قالت منظمة الصحة العالمية إن القصف المتكرر على المستشفيات والمدارس والملاجئ أسفر عن استشهاد مدنيين وعاملين بالمجال الإنساني. وأكد المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أنه لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي وفقدان الأرواح في غزة. والأربعاء، استشهد 17 مواطنًا وأصيب آخرون، في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بعد قصف مدرسة "الجاعوني" التابعة لوكالة "أونروا" تؤوي نازحين، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. ويعد هذا الاستهداف الخامس لمدرسة "الجاعوني" خلال العدوان المتواصل على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من النازحين فيها.

مقالات مشابهة

  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • اشادة ايرانية بموقف نيجيرفان بارزاني: كلمات حكيمة ومدروسة
  • المكياج يبدل ملامح أصالة نصري (صور)
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • الصحة العالمية: لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي بغزة
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • المقريف يطلّع على استعدادات العام الدّراسي 2024- 2025 وتوزيع وصول الكتاب المدرسي
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)