كشف محمد عبد الله الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي حقيقة الأخبار المنتشرة بخصوص وجود مفاوضات لضم بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال محمد الخليفة في تصريحات خاصة لـ الأسبوع اليوم الثلاثاء: لا صحة تماماً لما تردد حول التفاوض مع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيرسي تاو حقيقة مفاوضات الخلود مع بيرسي تاو

وأضاف: الخلود أبرم العديد من الصفقات القوية استعدادا لمنافسات الدوري السعودي، وفي القوت الحالي لا نحتاج لتدعيم صفوفنا بأي لاعب آخر أو بأي صفقة جديدة.

واختتم تصريحاته قائلا: نتمنى توفيق للنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مسيرته مع النادي الأهلي، فهو لاعب كبير، ولكنه بعيد تمامًا عن حسابات الخلود.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء بخصوص اقتراب الجنوب أفريقي بيرسي تاو ن الرحيل عن صفوف الأهلي، حيث تم ربط اسمه بالعديد من الأندية مثل الوداد المغربي والخلود السعودي وكايزرتشيفز الجنوب أفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيرسي تاو تاو الخلود تاو لاعب الأهلي بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة واذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد :" المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم :" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للفعاليات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.

 

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • محمد عبدالمنعم يفتخر بـ الأهلي وجماهيره خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا في نيس
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد