بوابة الفجر:
2024-09-13@20:35:43 GMT

حارس يوفنتوس يصدم جمهور ناديه بهذا القرار

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

كشف حارس مرمى فريق يوفنتوس السابق وارسنال وروما ومنتخب بولندا، عن قرار صادم لجمهوره، كتبه خلال رسالة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به.

بدأ تشيزني مشواره مع أرسنال ببلوغه 16 عاما، وشارك في أول مباراة له مع الفريق في سبتمبر 2009، وبعدها تمت إعارته إلى برينتفورد، ثم عاد ليكون الحارس الأساسي لأرسنال لمدة أربعة مواسم قبل إعارته مجددًا إلى روما، ثم اختتم مسيرته بسبعة مواسم في صفوف فريق يوفنتوس.

حقق مع السيدة العجوز ثلاث مرات الدوري الإيطالي ثلاثوكأس إيطاليا ثلاث ولقبين كأس السوبر الإيطالي، قبل فسخ التعاقد بشكل ودي في أوائل الشهر الجاري.

رسالة خاصة من تشيزني

كتب تشيزني عبر مواقع التواصل الإجتماعي "غادرت وارسو في يونيو 2006 متجها إلى أرسنال بحلم واحد، وهو أن أعيش كرة القدم، ولم أعلم حينها أنها ستكون بداية لرحلة العمر، ولم أتوقع أن ألعب لأكبر أندية العالم وأمثل منتخب بلادي في 84 مباراة".

وأضاف "قدمت لكرة القدم 18 عاما من حياتي بشكل يومي ودون أعذار، ورغم أنني أشعر بجاهزيتي البدنية ولكن قلبي لم يعد متعلقا بكرة القدم، أشعر أنه حان الوقت لإعطاء كل الاهتمام لعائلتي وزوجتي وأطفالي، لذلك قررت اعتزال كرة القدم".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا

ماجد محمد

أفادت تقارير إعلامية، أنه قد تعيش جماهير إنتر ميامي صدمة جديدة، بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة.

وعاد ميسي إلى التدريبات بالكرة منفردًا، بعد تعافيه أخيرًا من إصابة على مستوى الكاحل كان قد تعرض لها في الـ14 من يوليو الماضي في نهائي كوبا أمريكا، الذي توجت به الأرجنتين على حساب كولومبيا.

وقال الإعلامي جوزيه أرماندو، المتخصص في أخبار نادي إنتر ميامي، أن ميسي تغيب عن الجزء الأول من الحصة التدريبية لفريق إنتر ميامي، ولا يوجد حتى الآن أي تقرير رسمي عن الأسباب.

وتابع: “ميسي تدرب الأسبوع الماضي مع المجموعة، لكنه ليس متأكدًا مما إذا كان سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق بنسبة 100% أم لا”.

واستطرد: “هناك احتمالية لتعرضه لانتكاسة مرة أخرى، وسيظل الوضع تحت الترقب حتى يُرَى وهو يتدرب مجددا”.

مقالات مشابهة

  • بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"
  • نقيب المهندسين يعلن تضامنه مع نقيب الصحفيين.. ويدعو النواب للتمهل في اتخاذ القرار
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • قبضة حديدية بين مبابي و ناديه السابق باريس سان جيرمان
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • فيرستابن يصدم ريد بول
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا
  • عاجل.. ريال مدريد يجدد عقد أندري لونين لمدة 4 مواسم
  • أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟