علّق الشاعر تامر حسين على الأزمة التي أطلقها الملحن عمرو مصطفى عندما اتهم أحد الملحنين بسرقة لحن خاص به لأغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب، بالتزامن مع طرح أحدث أغانيها “مازال على البال”.

تامر حسين لعمرو مصطفى: مفيش باطل بينتصر 

تحدث تامر حسين عن الملحن عمرو مصطفى  بخصوص اتهام الملحن مدين بسرقة لحن أحدث أعماله مع شيرين عبد الوهاب" مازال على البال"، فجاء التعليق "حاتفضل تتِهم الناس بالباطل وتحارِب أى نجاح وتحاول لفت الأنظار ب الطريقة الأرخص والأسهل بالنسبالك

ف الناس تتجاهل كالعادة عشان مايتساوش ف القُبح والسواد

ومُلاسانات لا ترتقي بناس ناجحه ومتربيه وندعيلك

ربنا يصلح حالك وتنجح وتكسر الدنيا ف ربنا ب عدله وكرمه

عشان عارف اللى فى قلبك واللى ف قلوبنا يخليك ف نفس دايرة الصراعات اللى من طرف واحد فقط ويتنزع منك البركة أكتر وأكتر اللى كانت موجودة بالسر الربانى وإنت ف حالك

وكافى خيرك شرك ونيتك نص صافيه مفيش باطل ينتصر أبدا ً

وأشاد بـ مدين قائلًا:" ويامدين إنت مُلحن كبير ومحترم ومتربى يابنى وبتنجح بشقاك

وإجتهادك ونيتك الحلوة ربنا حاينصرك دايماً بالحق ويديلك

على قد نيتك الصافيه

 

ومازال ع البال من أجمد وأجمل ألحانك ياعبقرى وكفاية سيرتك الطيبة يامدين ومحبة الناس ليك

 

 

 

كان قد اتهم عمرو مصطفى خلال الأيام القليلة الماضية في منشور خاص على صفحته الرسمية على فيسبوك بسرقة لحن أغنية “مازال على البال” وهي غير مصرح لها بالنشر، ولم يكتفِ بالتهام وقام بـ سَب الملحن علنًا قائلًَا:"

 

ألحان عمرو مصطفي

غاليه علينا يا بلدنا

الحاني وعنوان الاغنيه كلماتي

غير مصرح لها بالنشر

صباحكم فل

واللحن اتسرق فكرته في اغنيه لشيرين جديده

من كلب كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته

 

 

 

 

 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسين عمرو مصطفى أغاني تامر حسين أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة أغاني شيرين مدين عمرو مصطفى عمرو دياب عمرو مصطفى تامر حسین

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد

أعلن الملحن عمرو مصطفى عن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" للفنانة شيرين عبدالوهاب، بصوت جديد، وذلك من خلال مشنور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب عمرو مصطفى في المنشور:" الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر إنستجرام علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

 

 

تفاصيل أغنية "مشربتش من نيلها"

 

ويذكر أن أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب، طرحت قبل 12 سنة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، وكانت من كلمات نور عبدلله، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

 

 

أحدث أعمال عمرو مصطفى 

 

سبق، طرح الفنان عمرو مصطفى، أغنيته الجديدة "ليها فيا" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وذلك احتفاءً بالمرأة وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضلها في نجاح الرجل، وتعد الأغنية من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي.

 كلمات أغنية “ليها فيا”

 

وتقول بعض كلمات الأغنية: "كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا.. فيا.. إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا".

 

آخر أعمال عمرو مصطفى 



وكانت أغنية "مستغني" هي آخر أغاني عمرو مصطفى والتي طرحها قبل ما يقرب من عام عبر "يوتيوب" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

 


كلمات أغنية "مستغني"



"مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني، يا اخي طبع البني ادم، ده غريب جدا دايما يتبطر، الواحد يدي بيتمرعوا، يبعد بيقربوا اكتر، ولا عاش ولا كان ولا ميت تعبان، يستجري خلاص يلدغني، مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني، وعموما مش فارقه خلاص بقى، لا تلوم حد ولا تعاتب، وفكل اسامي اللي عرفتهم، انا على اساميكم شاطب، وانا يعني ما كنتش ويا ملاك، ولا قربكوا بينغنغني، مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني".

مقالات مشابهة

  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)