دبي: «الخليج»
أطلقت مجوهرات «جوهرة» بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، منفذاً تسويقياً لمنتجات «قلادة» ضمن مشاريع «مشاغل» لأصحاب الهمم التابعة للوزارة، بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية.
وتستمر «جوهرة» وللعام الثاني، بتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، ودعمها للشراكة التسويقية مع الوزارة، بمشروع «قلادة»، عبر المعارض التي تعرض منتجات الشركة.

ويأتي إعلان المنفذ التسويقي، إيذانأ ببدء عملية البيع ضمن منتجات «جوهرة».
حضر حفل الإطلاق حصة تهلك، الوكيلة المساعدة لقطاع التنمية الاجتماعية في الوزارة، ومحمد تمجيد عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي لـ «جوهرة»، وعدد من مسؤولي الجانبين، في متجر «جوهرة» في «دبي فيستفال سيتي».
ويشمل الإصدار الأول: مجموعة أطقم على شكل مجوهرات أنيقة تضم 4 تصاميم مختلفة للأطقم، يضم كل منها 3 قطع (سوار- حلق - عقد) ويتوافر كل تصميم بتشكيلة من ثلاثة ألوان مختلفة.

الصورة


يتميز «قلادة» بالابتكار والاستدامة، ويدعم تمكين قدرات الفتيات من أصحاب الهمم، حيث يعمل المشاركون فيه، على تشكيل أحجار ملوّنة من قصاصات العملات النقدية التي يوفرها مصرف الإمارات المركزي، وتستخدم فيما بعد لتشكيل قطع فنية متميزة من المجوهرات، بإشراف مصممي «جوهرة» وصائغيها، لتلبّي ذائقة الجميع، وتعرضها في منافذ بيع مختارة في كل إمارات الدولة.
وأكدت الوزارة، أهمية هذه الشراكات، لأنها خطوة مهمة نحو تحقيق مفهوم الدمج والتمكين الشامل لأصحاب الهمم، في إطار الاستفادة من جهود القطاع الخاص، لدعم مسيرة التنمية الاجتماعية.
يذكر ان أطقم مجموعة 'قلادة' ستتوافر في الفروع:
بوابة الشرق مول- أبوظبي. العربي سنتر - دبي. الزاهية سيتي سنتر -الشارقة. عجمان سيتي سنتر.
مكاني مول - العين.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وزارة تنمية المجتمع أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

أوقاف الإسكندرية تحتفل بالمولد النبوي الشريف

فى كل عام ومع اقتراب الاحتفال بالمولد النبوى الشريف تظهر عادات وتقاليد مختلفة ففى محافظة الإسكندرية احتفلت مديرية الأوقاف بحلقات الذكر فيما يعرف باسم «الحضرة»، وتجهيز الولائم المختلفة والمشروبات كمشروب القرفة باللبن أو الشربات، وذلك بمسجد القصبجي التابع لإدارة وسط.

وشهد الاحتفال توزيع الشربات والحلوى على المصلين، وذلك تعبيراً عن الفرحة بهذه المناسبة، الاحتفال الذي يأتي برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والذي وجه بتكثيف الاحتفالات في جميع أنحاء الجمهورية، تأكيداً على أهمية المناسبة في نفوس المسلمين.
 

وأكد الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن مساجد المحافظة تشهد استعدادات مكثفة لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث سيتم تنظيم سلسلة من الفعاليات والحلقات الدينية المتنوعة.
 

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه الحلقات ستغطي مختلف الجوانب المتعلقة بسيرة النبي الكريم وأخلاقه، وستكون موجهة لكافة أفراد المجتمع، خاصة الشباب، بهدف غرس القيم الإسلامية الأصيلة وتعزيز الانتماء الديني.
 

وأضاف وكيل الوزارة أن الوزارة تسعى خلال الاحتفالات إلى تعزيز الروحانية بين أفراد المجتمع ونشر الوعي الديني، ونأمل أن تساهم في ترسيخ قيم التسامح والمحبة والتعاون بين جميع أفراد المجتمع.

شهد الاحتفال حضور الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة ومسئول الدعوة الالكترونية، والشيخ محمد أبو زيد مدير إدارة وسط الإسكندرية، والشيخ السيد أمين عسيلي إمام وخطيب المسجد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بأوقاف الإسكندرية

مقالات مشابهة

  • «القومي للإعاقة» يستكمل فعاليات مشروع «اكتشفني».. ندوات توعوية
  • «التربية» تعتمد آليات تقييم الطلبة أصحاب الهمم في المدارس
  • أوقاف الإسكندرية تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • زايد العليا وتريندز يعززان التعاون البحثي لتحسين حياة أصحاب الهمم
  • «تنمية المجتمع» في أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • رسالة «الأزهرى» فى المجتمع
  • مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم
  • مؤسسة زايد العليا تفتتح أول صالة عرض تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط
  • تدشين أول صالة تفاعلية لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط