بوابة الفجر:
2024-09-13@20:47:51 GMT

آيتن عامر بإطلالة صيفية في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت آيتن وهي ترتدي فستان صيفي قصير مشجر بالورود وارتدت نضاره شمسية.

 

آخر أعمال آيتن عامر


يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر أغنية "إفراج" وهي من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.


وحققت النجمة أيتن عامر نجاحًا من خلال أغنياتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

 

"مثيرة للجدل" قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التى تقدمه، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها التى قدمتها فى أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما غنت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر اطلالة صيفية آخر أعمال أيتن عامر أغنية إفراج أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي شريف عامر عن تجربته مع المستلزمات المدرسية (سبلايز) التي يفترض أن يستخدمها الطالب طوال فترة السنة الدراسية خلال دراسة أبنائه خارج مصر.

قال عامر، خلال برنامجه "يحدث في مصر"، عبر فضائية "mbc مصر"، "عندي تجربة شخصية مع السبلايز لما كان ولادي في مدارس خارج مصر، المدرسة كانت بتطلب منهم علب مناديل وأقلام رصاص".

أضاف مقدم "يحدث في مصر": "في نهاية السنة بعتولي باقي المناديل وبواقي أقلام الرصاص اللي ولادي مستخدموهاش وكانت بالنسبة ليا صدمة حضارية ومكنتش مصدق".

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها