أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، تحويل الدراسة يوم غدٍ الأربعاء عن بعد عبر منصة مدرستي في جميع مكاتب التعليم بالمنطقة، وإدارة تعليم محافظة صبيا والمدارس التابعة لها.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضحت عبر حسابها بمنصة "إكس"، اليوم الثلاثاء، أن القرار جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.

متحدث #تعليم_جازان:
أخبار متعلقة "ادرس في السعودية".. منصة لتسهيل قبول الطلاب الدوليين في الجامعاتالقبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من القاتبناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.
فقد تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 24/ 02/ 1446هـ #عن_بعد عبر #منصة_مدرستي في جميع مكاتب التعليم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة... pic.twitter.com/YHbgQExxn7— إدارة تعليم جازان (@MOE_JZN) August 27, 2024تعليق الدراسة الحضوريةمن ناحية أخرى، علّقت الكلية التقنية بالمدينة المنورة، الدراسة الحضورية اليوم بداية من الساعة 12 ظهرًا، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.
وأكدت الكلية أن الدراسة ستكون اليوم عن بعد عبر منصة (البلاك بورد).
ونبه مركز الأرصاد من هطول أمطار غزيرة على 6 مناطق اليوم الثلاثاء، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وجازان ونجران.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام تعليم جازان تعليق الدراسة الحضورية طقس السعودية منصة مدرستي

إقرأ أيضاً:

الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح اليوم.
وأكد المركز الوطني للأرصاد عبر حسابه الرسمي في منصة إكس أن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 21 درجة مئوية في ركنة (العين) الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

أخبار ذات صلة ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة الطقس المتوقع على الإمارات غدا

#أقل_درجة_حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 21 درجة مئوية في ركنة (العين) الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.#The_lowest_temperature recorded over the country today morning is 21 °C in Raknah (Al Ain) at 06:30 UAE Local time. pic.twitter.com/9j45BjFcrq

— المركز الوطني للأرصاد (@ncmuae) September 11, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأمطار توقف الدراسة الحضورية بالغايل
  • تعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم الغايل
  • الاستثمار الأجنبي المباشر: المغرب يحتل المركز  الخامس في إفريقيا من حيث التدفقات الواردة
  • عاجل | "التعليم" تشدد على عدم تحميل الطلبة تكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • أمطار خفيفة على منطقة جازان
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • اليوم الأربعاء.. تعليق الدراسة الحضورية في مدارس الغايل