زنقة20ا الرباط

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم الصحافي جمال الدين براوي.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية: “علمنا ببالغ التأثر، بالنبأ المحزن لوفاة الصحافي البارز، المرحوم جمال الدین براوي، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته”.

وأضاف جلالته “وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ومن خلالكم لكافة أهلكم وذويكم، ولأسرة الفقيد الإعلامية الوطنية، ولسائر أصدقائه ومحبيه، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في رحيل صحفي ومحلل سياسي واقتصادي مقتدر، مشهود له بمسار إعلامي متميز، جبل على العطاء والوفاء الثابت لمبادئ المهنة وأخلاقياتها التي جسدها، بكل جرأة وموضوعية، في دفاعه المستميت، وبحس وطني صادق وغيور، عن المصالح العليا لبلده، وعن ثوابت الأمة ومقدساتها”.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم الذي ألم بأسرتكم قضاء وقدرا، فإننا نسأله جل وعلا أن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر والسلوان، ويثيبه خير الجزاء عما أسداه لوطنه من جليل الخدمات، وعما قدم بين يدي ربه من صالح الأعمال والمبرات، وأن يشمله بمرضاته ويتقبله مع الصالحين من عباده في جنات النعيم”. و”إنا لله وإنا إليه راجعون”، صدق الله العظيم”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)

بعدما أثار كل من البلوجر سلمى عبد العظيم والبلوجر علاء جمال الجدل خلال الأيام الماضية بإعلانهما المفاجئ عن خطبتهما، انتشرت العديد من المنشورات التي تهاجم البلوجر الشهيرة بعد ان وافقت على عرض الزواج الذي دبره خطيب صديقتها السابق بطريقة مميزة وسط أصدقائها .

وكانت المنشورات تحتوي على العديد من الجمل والعبارات التي تتهمها بخيانة صديقتها حتى انه أطلق الكثير منهم عليها لقب " خطافة رجال" وذلك دون أن يرد أي من الطرفين على تلك الإساءات الموجهة إليهم حتى مساء أمس.

علاء جمال يكشف سر خطوبته

ونشر علاء جمال مقطع فيديو يكشف فيه الحقيقة كاملة ليبعد أصابع الإتهام عن خطيبته سلمى، وكان من ضمن كلامه :" خطيبتي اتهمت أنها خطافة رجالة، وده مش صح، وأنا وخطيبتي السابقة مسبناش بعض بسبب سلمى، وسبنا بعض بسبب عدم وجود نصيب، وأنا اتعرفت على سلمى بالصدفة أصلا، وهي مش خطافة رجالة، وأنا خصيم كل حد خاض في عرضه.".

سلمى عبد العظيم تصاب بجلطة 

وثم بعدها بساعات قليلة نشر عبر خاصية القصص المصغرة بحسابه الرسمي بإنستجرام يعلن فيه عن  اشتباه إصابة خطيبته سلمى بجلطة، وذلك بعد الهجوم التي تعرضت له خلال الفترة الماضية، قائلًا:"جالها اشتباه في جلطة وعنده الله تجتمع الخصوم وخدت حقنة سيولة، حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الرحمة بقرية شرف الدين
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • نقيب الأشراف مهنئًا بالمولد النبوي: وجَّه الأمة لاستعمال العقل في مجالات الدين والدنيا
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
  • الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أفراد وكيانات بسبب حزب الله
  • واشنطن تفرض عقوبات على أفراد وشركات وسفن بتهمة التعامل مع سوريا و"حزب الله"
  • خالد الجندي يحذر من المزاح حول أمور الدين: كلمة واحدة تتسبب في دخول النار
  • تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين