أصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارًا بتأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين في تهمة النصب والاحتيال على المواطنين في ملايين الجنيهات، لجلسة 24 سبتمبر المقبل.

وقالت النيابة العامة في بيان إحالة المتهمين للمحاكمة، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود، لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم، وذلك بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلًا عن اتخاذهم عقارًا بإحدى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرًّا للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها.

اقرأ أيضاًلـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال بتهمة النصب

إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وآخرين للمحاكمة بتهمة النصب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية هدير عاطف البلوجر هدير عاطف البلوجر هدیر عاطف

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، قرارًا بتأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين من العناصر الخطرة في الجماعات الإرهابية في القضية رقم 379 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 13552 لسنة 2024 جنايات حلوان، والمعروفة إعلاميًا بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" إلى جلسة 22 سبتمبر للإطلاع.

 

حبس 9 متهمين بينهم 7 أشقاء بالمشدد 10 سنوات بالمنيا حبس سايس جراج لاتهامه بقتل شخص لخلافات سابقة بالخانكة

 

صدر القرار برئاسه المستشار وجدي محمد عبد المنعم وعضويه المستشارين وائل عمران وضياء حامد عامر وامانه سر محمد هلال.

 

 

واتهمتهم النيابة العامة بتولي قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم، وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي.

 

في سياق آخر، عاقبت  محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، طالب بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لاتهامه بإفشاء أسرار فتاة من خلال نشر صور ومحادثات بينهما، من خلال ابتزازها وتهديدها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 3 سنوات لـ طالب لاتهامه بتهديد وابتزاز فتاة بنشر صورها ومحادثات بينهما في طوخ 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8971 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 465 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "لؤي ص ع"، 19 سنة، طالب جامعي، مقيم قرية الدير مركز طوخ، لأنه في تاريخ سابق على 30 12 / 2023، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها الطفلة "ب ع س"، 18 سنة، بأن سجل عن طريق التليفون محادثات جرت فيما بينهما دون رضائها تمهيداً لارتكاب جرائمه محل التهم التالية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم استعمل الصور الخاصة بالمجنى عليها الطفلة سالفة الذكر والمتحصل عليها من ارتكابه جريمته محل الوصف السالف وكان ذلك بغير رضائها بأن أرسلها إلى المجني عليها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما هدد المجنى عليها بإفشاء الصور المتحصل عليها من الجريمة محل التهمة الأولى وذلك لحملها على القيام بعمل وهو أن يتحصل منها على منفعة جنسية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما تعمد مضايقة المجنى عليها باستعمال أجهزة الاتصالات مرتكباً جرائمه محل التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أنشأ واستخدام حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جرائم معاقب عليها قانوناً موضوع التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • أبوالغالي يهاجم التويزي بعد اتهامه بالنصب والإحتيال
  • تجديد حبس متهم استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • نصبت على راغبي السفر وأخفت أموالها بالعقارات.. تجديد حبس متهمة بالاستيلاء على أموال مواطنين
  • تجديد حبس نصابين استوليا على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • جمعها بوهم السفر.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية