فازت الفنانة أصالة بجائزة أفضل صوت عربي عام 2024  من مجلة Moivo، حيث علقت على تكريمها من خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك "


كتبت أصالة:' كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحه حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني رغم إنّي متشجعه بزياده  بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجاية


تابعت:' شي أحلى وأجدد وخصوصًا إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكرًا لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّه غاليه أنا عايشه كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكرًا أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائمًا بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكرا".


 

 

 

حرصت النجمة أصالة على توجيه رسالة دعم للسعودية بعد عرض فيلم “The goat life” الذي يظهر بفكرة مسيئة للسعودية، وذلك بنشر صورة للملوك السعوديين عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وعلقت “أصالة” على الصورة قائلة: "من بداياتي وأنا عايشه بين السعوديين بالسعوديه ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيره وعشت معهم بكل سفره أيام طويله ماشفت كرم بكرمهم ولا رحمه متل اللي موجوده بقلبهم واللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديده بيشتغلوا معهم ومحظوظين كلهم بالفرصه اللي عطتهم ياها الحياة وأغلب هالناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنن نفسهم عايشين بأفضل الظروف مع أطيب ناس"..

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

طلبة الطب والصيدلة يناشدون أساتذتهم التضامن معهم ومواجهة "الظلم"

وجهت اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة، نداء إلى أساتذة كليات الطب والصيدلة، وناشدوهم التدخل لحماية مستقبل المهنة الطبية والصيدلانية.

وأكد الطلبة في بيانهم، أنهم يعيشون أزمة حادة منذ تسعة أشهر، تتمثل في مقاطعة الدراسة احتجاجا على ما وصفوه بـ »الظلم » الذي يتعرضون له، وأشاروا إلى أنهم لجأوا إلى الحوار والمفاوضات مرارًا وتكرارا، لكن دون جدوى.

وركز الطلبة على عدة نقاط أساسية في مطالبهم، من بينها « رفضهم للاكتظاظ في الكليات، والضبابية البيداغوجية في جميع الشعب، وحذف سنة من مدة التكوين »، وتحدثوا عن ما أسموه بـ »التعاطي الرسمي الذي تغيب عنه الجدية والإرادة الصادقة في حلحلة الأزمة »، كما انتقدوا بشدة القرارات التي اتخذت في حقهم، والتي شملت « توقيفات وطردا وإغلاقًا لأبواب الحوار ».

وأضاف الطلبة ضمن النداء « فما يتمناه كل طالب اليوم، هو خروج الغالبية الساحقة لأساتذتنا الأجلاء عن صمتهم، أساتذتنا الذين يعبرون لنا عن تضامنهم في كل لقاء عفوي فيدعون لنا بالتوفيق ».

وأكد الطلبة أنهم، « أمام منعطف تاريخي سيترك جرحا غائرا في جسد المنظومة الصحية والتعليمية »، وناشدوا « الأساتذة أن يشدوا عضدهم ولا يتركوهم وحدهم أمام تكالب من لا تهمه رسالة المهنة النبيلة ومن لا يهمه سوى المناصب والأرباح المادية والسياسية ».

وينتظر أن يخرج أستاذة كليات الطب عن صمتهم، بخصوص الأزمة التي تعيشها الكليات منذ أكثر من عشرة أشهر بسبب إضرابات الطلبة.

وأجلت تنسيقية نقابة أساتذة كليات الطب، ندوة صحافية، كان من المقرر أن تعقدها اليوم الجمعة، وذلك إلى الأسبوع المقبل ، بهدف تسليط الضوء على موقفها مما يجري.

وعقدت تنسيقية نقابة أساتذة كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان، قبل أيام، اجتماعا دام ثلاثة ساعات، خصص لدراسة أزمة إضرابات كليات الطب، وقررت تشكيل لجنة تمثل أساتذة جميع الكليات، للتحضير لعقد ندوة صحفية بمدينة الرباط.

وقال مصدر من الأساتذة، إن وساطات قام بها الأساتذة بين الطلبة والإدارة لم تسفر عن أي نتيجة، مشيرا إلى أن « الأساتذة يحملون المسؤولية لكل من الإدارة والطلبة معا، بخصوص تردي الوضع واستمرار مقاطعة الدراسة والامتحانات ».

كلمات دلالية الأساتذة اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة

مقالات مشابهة

  • في عامه الأول.. الطريقة الصحيحة لدمج الطفل مع أصحابه وعدم شعوره بالوحدة
  • الكشف عن حالات تعذيب وتنكيل جديدة في سجن الوادي الجديد المصري
  • فيديو وزير التجارة المصري في شجار بالبحرين.. ما حقيقة المنشورات؟
  • طلبة الطب والصيدلة يناشدون أساتذتهم التضامن معهم ومواجهة "الظلم"
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • التخطيط الشخصي: كيف نحقق أهدافنا بفعالية
  • المكياج يبدل ملامح أصالة نصري (صور)
  • «الحرية المصري»: مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يحقق العدالة الناجزة
  • كارول سماحة.. "كتير بخاف" الأعلى مشاهدة في ألبوم "مختلفة"
  • برسالة نارية.. أيتن عامر توجه نصيحة لمحامية طليقها