بوابة الفجر:
2024-09-13@20:26:56 GMT

بسبب إطلالاتها.. منة فضالي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة منة فضالي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة التي تطل بها علي جمهورها علي موقع انستجرام، اثناء قضائها للعطلة الصيفية. 

سبب تصدر منة فضالي التريند 

 

شاركت منة فضالي متابعيها، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، صورًا جديدة لها، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت مرتدية "كاش مايوه" ودون مكياج، وعلقت: "الحياة ليست طويلة لتجرب كل شيء، ولا قصيرة لنتذكر كل شيء، ولكنها جميلة إذا علمنا أنها تستحق".

تفاعل الجمهور مع صور منة فضالي 

 

وتفاعل معها الجمهور علي الصور، جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "كل مرة بتحلي عن المرة اللي قبلها، بتجنني دون مكياج ماشاء الله، أنتي حبي من الصغر، جميلة أوي وكلك أنوثة، قمر".

منة فضالي خلال سفرها للجونه 

 

سبق، شاركت منة على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها جديدة خلال سفرها إلى الجونة، وتألقت بإطلالة كاجوال مثيرة للجدل حيث ارتدت فستان صيفي منقوش بقماش الحرير الخفيف بتصميم الكب، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة بخصلات الشعر البني المجعد، مع وضع الاكسسوار البسيط في منتصف الشعر، والتقطت الصورة بشكل عفوي وكتبت منة فضالي في تعليق علي الصورة  "أول مرة أروح الجونة في حياتي، مصر حلوة أو ي أو ي بجد بلدنا تجنن". 

آخر أعمال منة فضالي

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، تدور أحداثه على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

وأيضا شاركت في مسلسل كوبرا الذي عرض في رمضان 2024، من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، مسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

1000426973 1000426972 1000426971 1000426968 1000426969

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفنانة منة فضالي إطلالات منة فضالي اعمال منة فضالي آخر أعمال منة فضالي منة فضالی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: معظم المشروعات السنوات الماضية شاركت فيها شركات ألمانية 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن معظم المشروعات خلال السنوات الماضية كانت بمشاركة شركات ألمانية، مثل مشروعات الطاقة ومشروعات النقل، وكان إسهامها كبيرا ورائعا، ومقدر للغاية من جانبنا، وهذه المشروعات القومية كان لها تأثير كبير جدًا فى البنية الأساسية في مصر.

وأضاف «السيسي» خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الرئيس الألماني فرانك شتاينماير، نقله قناة إكسترا نيوز، اليوم: «أرحب بهذا الوفد وحريص أن ألتقي به وأشكره على كل ما فعلوه خلال عملهم في المشروعات التي تمت في مصر الفترة اللى فاتت».

وتابع: «ناقشنا الكثير من القضايا على المستوى الثنائي وعلى المستوى الإقليمي، وعلى المستوى الثنائي تحدثنا عن أنه من المهم أن نستمر فى تطوير العلاقات والتعاون بين البلدين، وإيجاد آلية للتعاون الإستراتيجي بين البلدين تحت إشراف وزيري الخارجية سيكون إضافة كبيرة جدًا في هذا الإطار». 

مقالات مشابهة

  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • الرئيس السيسي: معظم المشروعات السنوات الماضية شاركت فيها شركات ألمانية 
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية