كشفت تقارير صحفية حقيقة ارتباط نجم برشلونة،لامين يامال، عاطفيا بعارضة الأزياء الروسية أليسا.
وأثارت أليسا جدلاً واسعًا بعد انتشار الشائعات التي تتحدث عن ارتباطها بعلاقة مع نجم منتخب ‎وجاء ذلك بعد أن ظهرت صور تم تداولها على نطاق واسع جدا عبر منصة “إنستغرام”، وهي ترتدي قميص برشلونة الجديد لموسم 2024 ـ 2025، فى اسبانيا.

عززت إقامة عارضة الأزياء فى اسبانيا الشائعات حول تجاوز نجم يورو 2024 أزمة خيانة صديقته السابقة أليكس باديلا له بالدخول في علاقة جديدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لامين يامال منتخب أسبانيا نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

أصغر مصمم أزياء بالعالم يشارك في أسبوع الموضة بنيويورك

رغم سنوات عمره التي لاتتجاوز أصابع اليدين، استطاع مصمم أزياء يبلغ من العمر 8 سنوات من إحداث ضجة كبيرة في صناعة الأزياء. 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ ماكس ألكسندر، الذي ظهر اهتمامه بالموضة في سن مبكرة بينما كان يبلغ من العمر 4 سنوات، في تصميم قطع مخصصة للمشاهير مثل شارون ستون، ودبرا ميسينج صاحبة الـ 56 عامًا، وكوكو روشا.

 

يوثق طالب الصف الثالث الابتدائي المقيم في كاليفورنيا، والذي حصد أكثر من 1.2 مليون متابع على تطبيق TikTok ، بانتظام خطوات تنفيذ قطع الأزياء بداية من انتقاء الخامات وزيارة متجر الأقمشة إلى تنفيذ القطعة على ماكينة الخياطة في غرفته.

 

ولاحظ والد ماكس، جاك كولودني، 50 عامًا، الذي يعمل في مجال التمويل، ووالدته شيري ماديسون، 48 عامًا، وهي فنانة، في وقت مبكر أن ماكس كان منجذبًا إلى العالم الفني المتمثل في صنع الملابس وفي في عام 2021، أطلق خطه Couture to the Max.

وعرض ماكس، الذي يحمل الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأصغر مصمم أزياء، أعماله في كونراد نيويورك يوم الثلاثاء، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بصفته الفنان المقيم لديهم لمدة أسبوعين.

ذكرت والدة ماكس أنه عندما كان في الرابعة من عمره فقط، أخبر العائلة أثناء العشاء أنه يحلم بأن يصبح مصمم أزياء ويريد الحصول على مانيكان.

وتفاجأت شيري في البداية، لأنه قبل تلك اللحظة، لم يذكر ماكس أي شيء يتعلق بالموضة، وعندما سألته عن السبب، أجاب بثقة: "أحضري لي دمية، وسأريكها"، حسبما صرحت لصحيفة نيويورك تايمز . 

قبل أن يتعلم ماكس كيفية الخياطة، كان يصنع قطعًا مصنوعة من الشرائط والقصاصات واللفائف البلاستيكية، وكان يستخدم الشريط والعقد لربط الملابس معًا. 

علّمت شيري ماكس كيفية الخياطة، وتدرب على ذلك من خلال تصميم فساتين لأخته، وعندما بلغ الخامسة من عمره، بدأ في أخذ دروس الخياطة عدة مرات في الشهر حتى يتمكن من إتقان الحرفة. 

بدأت والدة ماكس في البداية حسابه على Instagram في عام 2020، حتى يتمكن من مشاركة مشاريعه مع متابعيه، الذين لم يتمكن من رؤيتهم شخصيًا في ذلك الوقت، بسبب قيود COVID-19.

وخلال سنتين، تضاعف عدد متابعي حساب ماكس، بينما تعمل والدته على تنظيم مقابلاته وترتيب جدول مهامه.

وحصل ماكس أيضًا على دعم من مصممي الأزياء باميلا رولاند ذات الـ 65 عاما، وإسحاق ميزراحي، والمدير الإبداعي لكارولينا هيريرا، ويس جوردون صاحب الـ  37 عاما.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • السنغال تشهد انقطاعًا واسعًا للتيار الكهربائي
  • حقيقة وجود مخدرات على شكل سكاكر وحلويات في الأسواق الفلسطينية
  • هيئة الأزياء تنظم جولة استثمارية في لندن
  • برشلونة يرفع سقف رواتب لاعبيه عام 2024
  • أصغر مصمم أزياء بالعالم يشارك في أسبوع الموضة بنيويورك
  • برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال
  • أستاذ تمويل: الحكومة تقضي على الشائعات بالمخاطبة المباشرة للرأي العام
  • دراسة توضح سر ارتباط السهر بزيادة خطر الإصابة بمرض السكر