أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، ضم الثنائي رودينا عبد الرسول وجنى محمود لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن خلال الفترة الماضية ضم 11 لاعبة، هن: حارسة المرمى إسراء السقا والمحترفة النيجيرية تشاريتي روبن والمحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمى مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالي منصور ومنة طارق وأمل ناصر وأمنية سمير ونادين غازي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف ليكون المدير الفني لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة للمرة الأولى من الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وإنبي بجانب 15 فريقا آخر، وهي: وادي دجلة ومودرن سبورت و"المعادي واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلي وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سي ومركز شباب الأميرية والمقاولون العرب والمصري البورسعيدي.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي جنى محمود الكرة النسائية في الاهلي

إقرأ أيضاً:

جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أنه يعرف قيمة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي التي ستقام في السعودية وتركيز جماهير الزملك على التتويج بهذا اللقب.
وأضاف جوميز في لقاء خاص مع برنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن الأهلي فريق قوي ويمتلك بدائل في كل المراكز، لكن الزمالك جاهز بشكل كبير لتلك المواجهة ومرشح للتتويج باللقب.
وحول مباراة الشرطة الكيني أكد جوميز أنه فريق قوي ويجب على لاعبيه أن يحرموه من امتلاك الكرة حتى يتمكن الزمالك من التأهل لدوري المجموعات وتقديم بداية قوية في رحلته للدفاع عن اللقب.

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

حصل البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق الزمالك الجديد على إذن من مسؤولي النادي بالسفر إلى السعودية لمدة 72 ساعة لجمع متعلقاته والعودة إلى القاهرة مجدداً استعداداً للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.
وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

مقالات مشابهة

  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للسوبر
  • الهيئة النسائية في مديرية مناخة بصنعاء تنظم فعالية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية