شمسان بوست / خاص:

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بالعاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.
وكرس الاجتماع لمناقشة المستجدات السياسية والأمنية والتعاطي الاعلامي مع هذه المستجدات في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر فيها الجنوب والمنطقة.

ودعت الهيئة في اجتماعها استنهاض الهمم لمواجهة خطر الاختراقات الحوثية والاعمال الارهابية التي تعكس بصورة جلية التخادم الحوثي مع قوى الارهاب.
واكدت الهيئة أن على منتسبي الإعلام الجنوبي واجب الوقوف صفا واحدا في مواجهة الاشاعات واسلوب التحريض والعمل على تفنيد مصادرها واغراضها المشبوهة التي تحاول النيل من المكتسبات السياسية والعسكرية والأمنية للجنوب.

وأشادت الهيئة بالمواقف الوطنية الصلبة للقوات المسلحة واجهزة الامن الجنوبية وهي تقف شامخة في الجبهات وفي مواجهة القوى الارهابية وتبذل الدماء في سبيل الدفاع عن حياض الجنوب وأمنه واستقراره.
وكان اجتماع الهيئة قد وقف امام عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الإعلامي واتخذ بشأنها الإجراءات والقرارات المناسبة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

أقامت القوات الخاصة للأمن البيئي بالتنسيق مع الإدارة العامة لأمن المعلومات بوزارة الداخلية، اليوم، جلسة توعوية لتعزيز الوعي بالأمن السيبراني لدى منسوبي القوات، وذلك بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، بحضور قائد القوات اللواء الركن ساهر بن محمد الحربي ونائب محافظ الهيئة لقطاع المخاطر والالتزام الدكتور حازم بن صالح المحيميدي، بمقر القيادة في مدينة الرياض.

وتناولت الجلسة، التعريف بأهمية الأمن السيبراني ودوره الحيوي في الحد من المخاطر السيبرانية المتجددة، والوصول إلى فضاء سيبراني سعودي آمن وموثوق، وتعزيز مستوى الوعي بالأمن السيبراني وبناء ثقافة سيبرانية عالية، والمحافظة على الأمن الوطني.

أخبار قد تهمك بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات” 11 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا ديوان المحاسبة يُشارك في اجتماع وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون 11 سبتمبر 2024 - 12:07 صباحًا

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 12:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 12:04 صباحًا21.637 مطية .. رقم قياسي جديد في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 12:00 صباحًابدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات” أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًباكستان تدعو إلى تعزيز دور قوات حفظ السلام في المناطق المضطربة حول العالم أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًوزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 2026 أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:02 مساءً“مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن11 سبتمبر 2024 - 12:04 صباحًا21.637 مطية .. رقم قياسي جديد في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة11 سبتمبر 2024 - 12:00 صباحًابدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات”10 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًباكستان تدعو إلى تعزيز دور قوات حفظ السلام في المناطق المضطربة حول العالم10 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًوزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 202610 سبتمبر 2024 - 11:02 مساءً“مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن "كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات" بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن "كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنيء السيسي بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • سلسلة غارات إسرائيلية تطال الجنوب.. إليكم آخر المستجدات من هناك
  • متحدثة باسم الهيئة البحرية الرومانية: سفينة الحبوب التي تعرضت للهجوم الروسي لم تكن في مياهنا الإقليمية
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصواريخ الباليستية التي أطلقتها كوريا الشمالية طارت لمسافة 360 كلم قبل أن تسقط بالبحر
  • رابطة الدوري الأسباني تعقد اتفاقية لبث الدوري الأسباني في الصين مجانا
  • وزير الخارجية: المنظمات التي تنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى بالاحترام
  • بالصور| تعرف على مشاريع الإحسان التي دشنتها الهيئة العامة للزكاة بأكثر من 10 مليار ريال
  • اجتماع بين “روزماري” والأعضاء الدائمين بمجلس الدولة لبحث آخر المستجدات السياسية والاقتصادية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني