الثورة نت/
أكد نائب وزير الدفاع الإيراني العميد حجة الله قريشي ، أنه يجب على الكيان الصهيوني أن يعيش القلق بشأن موعد انتقام إيران الذي سيكون مفاجئا ومتناسبا .
ونقلت وكالة ” مهر” الإيرانية عن نائب وزير الدفاع الإيراني قوله اليوم الثلاثاء، إن بلاده من ستحدد كيفية الرد على الكيان الصهيوني وتوقيته، مؤكدا في الوقت نفسه أن الجيش الإيراني ليس لديه رغبة في الحرب لكن الاعتداء سيقابل بالرد.


وشدد العميد حجة الله قريشي على أن عملية اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، “جريمة لا تغتفر وتعتبر انتهاكا لسيادتنا وسلامة أراضينا”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مقتل 22 إسرائيليا وإصابة 74.. هكذا انتقمت المقاومة اللبنانية لاغتيال فؤاد شكر

كشفت مصادر أمنية أوروبية أن العملية التي نفذتها المقاومة اللبنانية ضد قاعدتين للعدو الصهيوني في 25 اغسطس الماضي أوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفه.

وقالت المصادر الليلة الماضية وفقا لوكالة الانباء السورية سانا: إن العملية التي نفذتها المقاومة اللبنانية واستهدفت وحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في قاعدة غليلوت بضواحي “تل أبيب” وقاعدة عين شيمر، رداً على اغتيال القائد فؤاد شكر، أدت إلى مقتل 22 إسرائيلياً وإصابة 74 آخرين.

وكانت المقاومة قد نفذت في 25 اغسطس الماضي هجوماً جوياً بعدد كبير من ‏المسيّرات على القاعدتين، بالتزامن مع ‏استهداف مواقع وثكنات العدو ومنصات القبة الحديدية شمال ‏فلسطين المحتلة بعدد كبير من الصواريخ لتسهيل عبور المسيّرات باتجاه القاعدتين.

مقالات مشابهة