بوابة الوفد:
2024-09-13@20:28:01 GMT

حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الإثنين رقمًا متوسطًا ، محققًا 149 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان محمد إمام، روج لأجدد أعماله السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

ونشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءً من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: "محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

وتدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي ما زال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودارت قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات.

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال محمد إمام أسماء جلال ويزو دور العرض السينمائي فیلم اللعب مع العیال أسماء جلال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو

نشرت الفنانة بسمة داود على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه بها صور من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو تجمعها بالنجمة إسعاد يونس بطله العمل ومحمد كيلاني والمخرجه شيرين عادل.

وظهرت بسمة داود في الصور بشخصية مختلفة تقدمها للجمهور، وعلقت عليها: استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو.

ويضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود ، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الوصفة السحرية

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

كما يعد نجاح بسمة داود امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش ومسلسل حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

مقالات مشابهة

  • «أحلى واحدة في الكون».. أسماء جلال تخضع لجلسة تصوير جديدة
  • أسماء جلال تواكب موضة جينز 2024
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • وداعًا إيهاب جلال.. من اللعب للأهلي والإسماعيلي والمصري لتدريب أكثر من 10 أندية ومنتخب مصر (بروفايل)
  • تعرف على إيرادات الأفلام السينمائية لموسم الصيف