يستعد مغني الراب ويجز لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، وذلك ضمن الأسبوع الثامن من فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر له الجمعة المقبل.

هواية ويجز المفضلة 

وكشف ويجز في أحد اللقاءات التليفزيونية عن هواية يحب ممارستها دائما مع أصدقائه وهي قيادة الدراجات النارية في الصحراء: «بحب أمارس هوايتي المفضلة وهي ركوب الموتوسيكلات في الصحراء بعيد عن الزحمة والدوشة».

وعن روتين حياته اليومي، أوضح ويجز أنه يعتاد منذ سنوات على ممارسة التمارين الرياضية فور استيقاظه من النوم ومن ثم قضاء بعض الوقت في المنزل حتى تناول الغداء وبعدها يخرج للتنزه مع أصدقائه في حالة عدم التزامه بمواعيد عمل: «لو مفيش شغل عندي بحب أخرج مع صحابي بالليل».

وأوضح ويجز أن حبه للموسيقى والغناء بدأ منذ صغره، إذ كان يهوى سماع مختلف الآلات الموسيقية خاصة الجيتار: «قصتي مع المزيكا بدأت من زمان.. كنت بحب أشتري الآلات الموسيقية وأجرب أتعلم عليها».

ولم يتوقع ويجز نجاح أغانيه بتلك السرعة وتحقيقها ملايين المشاهدات بمجرد طرحها، مؤكدًا أن هذا النجاح كان دافعًا لرغبته في التطوير وتقديم المزيد إلى جمهوره ومحبيه: «مكنتش حاطط في دماغي أنجح بالسرعة دي بس مع أول أغنية عملتها ونجحت حفزتني أكمل وركزت في ده».

ومن المقرر أن يقام حفل ويجز الجمعة المقبل على مسرح يو أرينا، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته في مهرجان العلمين العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وقتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز مهرجان العلمين العلمين الجديدة الدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

جوزيب بوريل يؤكد تماسك الموقف الأوروبي بشأن مغربية الصحراء

زنقة 20 ا على التومي

أكد الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، أن موقف الدول 27 بشأن قضية الصحراء بقي ثابتا.

وأشار ممثل السياسة الخارجية للاتحاد الأوربي،جوزيب بوريل إلى أن موقف الاتحاد الأوروبي من قضية الصحراء المغربية هو إجماع بين جميع الدول الأعضاء البالغ عددها 27 دولة”.

ولفت المسؤول الأوروبي خلال رده على أسئلة أحد أعضاء البرلمان الإسباني حول الموقف الفرنسي بشأن مغربية الصحراء ، أنه كل دولة عضو تتحمل مسؤولية التصرف وفقا لمواقفها.

وأكد بوريل أن الاتحاد الأوروبي يدعم عملية الأمم المتحدة الهادفة إلى التوصل إلى حل سياسي عادل وواقعي وعملي ودائم ومقبول بشأن لملف الصحراء.

ويأتي رد جوزيب بوريل في الوقت الذي دعت فيه النائبة البرلمانية آنا ميراندا إلى إنشاء قسم مسؤول حصريا عن قضية الصحراء داخل دائرة العمل الخارجي الأوروبي (EEAS)، حيث جوبه الطلب بالرفض حفاظا على الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وكان عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي الإسبان ينتمي معظمعم لأ حزاب “سومار وبوديموس وPNV” قد استجوبوا مؤخرا جوزيب بوريل، حول موضوع الاعتراف الفرنسي بمغربية للصحراء.

مقالات مشابهة

  • تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية (القائمة الكاملة)
  • نيمار يرقص رقصته المفضلة في ملعب المملكة أرينا .. فيديو
  • فرانس24 تنشر خريطة المغرب كاملةً في نشراتها وبرامجها التلفزيونية
  • جوزيب بوريل يؤكد تماسك الموقف الأوروبي بشأن مغربية الصحراء
  • "صناعة الآلات الصينية": الإمارات حاضنة مثالية للشراكات
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • تبون يستقبل مبعوثة خاصة من ماكرون
  • مجلس حقوق الإنسان الدولي.. 40 دولة تجدد دعمها لمغربية الصحراء