البوابة:
2024-10-05@09:51:00 GMT

فيديو يوثق معركة بين قرويين وكائنات فضائية في بيرو

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

فيديو يوثق معركة بين قرويين وكائنات فضائية في بيرو

وثق مقطع فيديو بثته قناة تلفزيونية في بيرو الاربعاء، ما قالت انه معركة بين سكان قرية صغيرة جنوب غربي البلاد، و"كائنات فضائية" هاجمت القرية.

في الفيديو الذي تم تصويره ليلا وبثته قناة "ال روجو فيفو"، يبدو قرويون وهم يطلقون النار على ما يقولون انها كائنات فضائية لا تفتأ تهاجم القرية كل ليلة منذ نحو شهر.

ويسمع صوت احدهم وهو يناشد الجيش للتدخل وحماية القرية من هذا الغزو.



والكائنات المزعومة التي لم تظهر في الصور لا تتاثر بالرصاص وقادرة على الاختفاء بحسب القرويين الذين قالوا انها ترتدي ما يبدو انها بزات غير قابلة للاختراق.

 

 

واضافوا ان شابة في الخامسة عشرة من عمرهاه اصيبت بخدش في الرقبة جراء تعرضها لهجوم من قبل احد الفضائيين.

وبحسب القناة، فقد فتحت الشرطة تحقيقا في بلاغات عن غزو مماثل تعرض له افراد قبيلة اكيتو التي تسكن مناطق شمال شرق العاصمة ليما، وذلك من قبل كائنات برؤوس كبيرة وعيون صفراء ويصل طولها الى مترين.

جمجمة ويد

وقبل ست سنوات، عثر في البيرو على يد ضخمة ليس بها سوى ثلاث اصابع اضافة الى جمجمة قالوا انها ربما تعود لكائن فضائي.

على ان هذا الكشف الذي اعلنه ناشطون يبحثون في مجال الظواهر الخارقة لم يحظ باي اعتراف من جهة علمية معتبرة، رغم انه تم توثيقه عبر تسجيل فيديو طويل.

وبحسب التقرير، فقد عثر على اليد والجمجمة في مكانين متقاربين بمدينة كوسكو جنوب شرقي بيرو.

 

 

لكن الناشطين رفضوا الكشف عن الموقع المحدد للاكتشاف، مكتفين بالاشارة الى انهما عثر عليهما في انفاق وكهوف في منطقة صحراوية.

وقالوا ان خبراء مستقلين قاموا بفحص اليد خصوصا، ولاتي تبين ان اصابعها تحوي ستة عظام بخلاف البشر الذين تتالف اصابعهم من خمسة فقط.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيرو كائنات فضائية

إقرأ أيضاً:

فلكيون يبنون فسيفساء فضائية تضم 1.5 مليار جرم سماوي بمجرتنا

استطاع فلكيون رسم خريطة شاملة لمجرة درب التبانة بالأشعة تحت الحمراء، تعد الأكبر والأشمل من نوعها، لتضم أكثر من 1.5 مليار جرم سماوي، وحُقِق هذا الإنجاز الباهر باستخدام مرافق المرصد الأوروبي الجنوبي على مدار 13 سنة من المراقبة والرصد.

وتحتوي الخريطة على مجموعة واسعة من الظواهر الفلكية بما في ذلك النجوم فائقة السرعة، والكواكب المارقة (المسافرة بعيدا عن كواكبها) والأقزام البنية وهي غالبا ما تُعرف بالنجوم الفاشلة نظرا لعدم امتلاكها الكتلة الكافية لإجراء الاندماج النووي.

وتعتبر هذه الخريطة بمثابة فسيفساء كونية حقيقية لقبّة السماء، رُكِبت من أصل 200 ألف صورة التُقطت بواسطة تلسكوب "فيستا" للأشعة تحت الحمراء التابع للمرصد الأوروبي الجنوبي، وقد نُشرت نتائج هذا العمل مؤخرا في دورية "إسترونومي آند إستروفيزكس".

وقد أعرب دانتي مينيتي قائد المشروع والمؤلف المشارك من جامعة أندريس بيلو عن أهمية هذا العمل في بيان صحفي من منصة المرصد الأوروبي الجنوبي، مؤكدًا أن الاكتشافات الجديدة ستغير وجهة نظرنا عن مجرة درب التبانة إلى الأبد.

سديم مسيية 17 (الفضاء الأوروبية) أداة خارقة تتجاوز ما تراه العين البشرية

وللوصول إلى هذه النتائج الدقيقة، استخدم الباحثون كاميرا الأشعة تحت الحمراء المتقدمة "في آي آر سي إي إم" التي تمكنت من اختراق سحب الغبار والغاز الكثيف الذي يملأ قرص مجرة درب التبانة، وسمحت هذه الكاميرا الفريدة للعلماء برؤية تفاصيل للمجرة لم يصل إليها أحد من قبل، كاشفة عن الأقزام البنية والكواكب البعيدة الهاربة من مجموعاتها النجمية في ربوع المجرة.

وتُظهر الدراسة الممتدة بين عامي 2010 و2023 كيف تمكن الفريق من مراقبة الأجرام السماوية وتتبع تغيرات في مداراتها وسطوعها عبر الزمن، وستمنح جميع هذه التفاصيل قاعدة بيانات ضخمة للفلكيين لدراسة الأجرام السماوية بمختلف أنماطها ومواقعها.

كما تغطي المجموعة الهائلة من البيانات مساحة تعادل 8600 قمر مكتمل -كما يبدو رؤيته من الأرض- وتحتوي على حوالي 10 أضعاف عدد الأجسام الموجودة في الخريطة السابقة التي أصدرها الفريق نفسه عام 2012.

ومع اكتمال جاهزية الخريطة، يتجه التركيز الآن نحو التحسينات المستقبلية لكلّ من تلسكوب فيستا والتلسكوب العملاق التابع للمرصد الأوروبي الجنوبي، ومن خلال هذه التعديلات المنتظرة سيتمكن العلماء من تحليل الضوء المنبعث من الأجرام السماوية إلى مكوناته الطيفية، مما سيفتح المجال لتحليل أعمق لتركيباتها الكيميائية وسيعزز من فهم الفلكيين للعدد الهائل من الأجرام التي اكتشفت بهذا المسح الشامل لمجرة درب التبانة.

مقالات مشابهة

  • فلكيون يبنون فسيفساء فضائية تضم 1.5 مليار جرم سماوي بمجرتنا
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • شاهد| حشود مليونية تملأ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” (فيديو)
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • إشارة عمرها 8 مليارات سنة.. هل تكون رسائل غامضة من كائنات فضائية؟
  • " قالوا لي أن زواجي بغير ولي باطل".. عالم أزهري يُجيب
  • الكشف مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية''
  • الكشف عن خسارة ثقيلة في أول معركة برية لجيش الاحتلال مع حزب الله
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • اكتشاف غرفة عرش مع رسوم غريبة لزعيمة غامضة في بيرو