يمانيون/ صنعاء اطلع وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، اليوم، على أنشطة مركز التدريب البترولي والمعدني بصنعاء.
كما اطلع على التجهيزات الفنية والمعملية التي يستخدمها المركز في تأهيل وتدريب الكوادر المتخصصة في الوزارة والوحدات التابعة لها.
واستمع الوزير الأمير خلال الزيارة بحضور نائب وزير النفط والمعادن محمد النجار، ووكيل الوزارة ناصر العجي، والوكيل المساعد لشؤون المعادن الدكتور يحيى الأعجم، إلى شرح من مدير المركز أنس الأصبحي، حول أنشطة المركز وبرامجه في تأهيل وتدريب الكوادر من خلال عقد الدورات التدريبية لكافة وحدات القطاع النفطي والمعدني.


وأشار الأصبحي إلى أن المركز ساهم خلال السنوات الماضية في تأهيل وتدريب العديد من الكوادر في هذا القطاع إضافة إلى العاملين بالشركات النفطية في اليمن.
وخلال الزيارة أكد وزير النفط والمعادن أهمية تعزيز دور المركز في تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في قطاع النفط والمعادن.
ولفت إلى حرص الوزارة على مساندة المركز بما يمكنه من الاستمرار في تنفيذ برامجه وأنشطته، والاستفادة من الخبرات المؤهلة التي يمتلكها.
وحث على مضاعفة الجهود وتوسيع نشاط مركز التدريب البترولي والمعدني ليشمل كوادر القطاع الخاص إلى جانب كوادر القطاع النفطي والمعدني. # وزير النفط والمعادنً#اليمن‎#صنعاء#مركز التدريب البترولي

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: وزیر النفط والمعادن

إقرأ أيضاً:

غليزان.. الاطاحة بشبكة للتنقيب عن الكنوز والمعادن بدون رخصة ببلدية سوق الحد

تمكنت أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني لبلدية سوق الحد من توقيف عناصر شبكة متكونة من 8 أشخاص تحترف التنقيب عن الكنوز والمعادن بدون رخصة مع ممارسة السحر والشعوذة، أين تم حجزت وسائل للحفر وكتب وخرائط ومصحف شريف مدنس وممزق، بالاضافة الى طلاسيم .

العملية جاءت على إثر معلومات مفادها وجود أشخاص داخل مدرسة ابتدائية مهجورة ، بمحاذاة غابة وزغارة بدوار الهماينية المهجور بتراب بلدية سوق الحد ، يقومون بالحفر عن الكنوز والمعادن بدون رخصة في وضح النهار، ينحدرون من عدة بلديات اقتيادهم لمقر الفرقة والتحقيق معهم واستيفاء جميع الاجراءات القانونية، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عمي موسى أين تم ايداع 3 منهم الحبس المؤقت، ووضع الآخرين تحت الرقابة القضائية .

مقالات مشابهة

  • غليزان.. الإطاحة بشبكة للتنقيب عن الكنوز والمعادن بدون رخصة ببلدية سوق الحد
  • غليزان.. الاطاحة بشبكة للتنقيب عن الكنوز والمعادن بدون رخصة ببلدية سوق الحد
  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • مبادرة «بكرة بينا» تدعم حقوق الأطفال بشمال سيناء.. أنشطة متنوعة
  • النفط الروسي يخسر مركزًا تجاريًا مهمًا.. والبحث عن بدائل
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي تحالف مصري ألماني متخصص في إدارة ومعالجة الحمأة والصرف الصناعي
  • وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج