أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، مواصلة تنفيذ أعمال رصف وتطوير طريق الطرفاية البطيء بمركز ومدينة البدرشين، وذلك في إطار خطة رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية الرابطة بين القرى لتسهيل حركة سير المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وقامت محافظة الجيزة بنشر فيديو يرصد أعمال تنفيذ الطبقة السطحية للطريق، والذي يعد من المحاور المرورية الهامة بمركز البدرشين، إذ يمثل المدخل الجنوبي للمدينة للقادم من قرى جنوب البدرشين والعياط، إلى طريق البدرشين ميت رهينة وطريق المريوطية.

كان قد وجه محافظ الجيزة، محمود زين رئيس مركز ومدينة البدرشين، بالمتابعة الدورية مع الشركات المنفذة لمشروعات الرصف والتطوير المدرجة بالخطة الاستثمارية لسرعة الانتهاء من المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها مع التأكد من جودة الأعمال وتلافي أي ملاحظات قبل الاستلام النهائي للمشروع.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وصول الكتب الدراسية لمدارس محافظة الجيزة استعدادا للعام الجديد

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، عن وصول الكتب الدراسية للمدارس، في ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بضرورة سرعة استلام المدارس للكتب المدرسية، وتنظيمها وتصنيفها، لسهولة تسليمها للطلاب، طبقا للجداول المعلنة بكل إدارة تعليمية.

حفظ الكتب في مكان آمن

وأصدر أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، تعليماته باستلام الكتب، وحفظها في أماكن آمنة، وتصنيفها بشكل جيد، حتى يتسنى تسليمها للطلاب بشكل سريع، طبقا لجداول التسليم المعلنة بكل إدارة تعليمية.

ونوه «سلومة»، في تقرير له، إلى أنه جرى التنبيه على جميع الإدارات التعليمية، بضرورة سد العجز على الوضع الحالي، ومطابقة أسماء وأعداد المعلمين لسد العجز المرسل من مديري الإدارات التعليمية مع أسماء وأعداد المعلمين المرسل من الموجه العام، وحصر العجز والزيادة وكشوف سد العجز للمعلمين بالحصة، ويجري الاستعانة بالمعلمين الأساسيين ثم بالحصة ثم المعاشات.

وشدد وكيل الوزارة، على وصول المناهج للتوجيهات، والتأكيد من موجهي العموم على المدارس، بوصول المناهج ومتابعة المدارس من قبل موجهي المواد يوميا، وتواجد الإشراف العام والأمن.

مقالات مشابهة

  • ناصف يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة البدرشين والطفل بجاردن سيتي
  • وصول الكتب الدراسية لمدارس محافظة الجيزة استعدادا للعام الجديد
  • الرئيس الألماني يتفقد سوق السمك الحضاري بجنوب الجيزة (صور)
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الكباري بمركز فايد
  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الألماني بسوق السمك- صور
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • محافظة بغداد: خطة لإنشاء طريق جديد يربط ناحية النهروان بقضاء الزوراء
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • تعيينات بمحافظة الجيزة.. اعرف نوعية الوظائف المطلوبة