بوابة الوفد:
2024-09-13@20:11:40 GMT

هيدي كرم تلجئ للجرأة على خطى رانيا يوسف

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

احتفلت الفنانة  هيدي كرم  بعيد ميلادها في أجواء رومانسية هادية مستوحاه من عالم ديزني المفعمة بالبهجة والمرح، انها من مواليد برج العذراء، لتشارك متابعيها بلقطات من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

واثارت هيدي كرم غضب متابعيها لظهورها بإطلالات تتسم بالجرأة على خطى رانيا يوسف، حيث ارتدت في أحدث ظهور لها، فستان قصير مجسم، صمم من قماش اللاميه بلون البينك الفاتح لتستعرض منحنيات قوامها بشكل ملحوظ مما عارضها لأنتقادات من رواد السوشيال ميديا.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل عفوي، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

عبير صبري تخطف الأنظار بنقشة الليوبارد ريم مصطفى تسحب البساط من موضة كاش مايوه الكورشية (صور) أنابيلا حداد مرآة موضة 2024 (صور)

 

ولم تكن هذة المرة الأولي لظهورها بقطع أزياء جريئة تبرز أنوثتها بشكل مثير، بل وسبق وارتدت إطلالات تتسم بالأثارة مما ظن البعض انها لجأت للجرأة لتخطف الانتباه ويظل حضورها دائم في الأعمال الفنية والدرامية.

هيدي كرم 

هيدي كرم (27 أغسطس  1980 -) ممثلة مصرية. 

 

ولدت في شبرا وعاشت فيها سبع سنوات، تخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب وقناة إم بي سي 1، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

https://www.instagram.com/reel/C_JVOIZujpo/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة هيدي كرم هيدي كرم الإنستجرام عالم ديزني السوشيال ميديا رواد السوشيال ميديا رانيا يوسف الكشمير أغسطس كلية التجارة هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري

نظمت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد سامي عبد الصادق، احتفالية كبرى لتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري، بحضور الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان بكر عميدة الكلية، والوكلاء، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم.

 

أوائل الخريجين

بدأت مراسم الاحتفال بالتقاط صورة جماعية للخريجين مع رئيس الجامعة والنواب، وعميدة الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، ثم السلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة أوائل الخريجين، ثم كلمة عميدة الكلية، واختُتمت بكلمة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 المسيرة العلمية 

وفي كلمته أمام الخريجين وأولياء الأمور، هنأ الدكتور أحمد رجب الطلاب على نجاحهم، مؤكدًا أن هذا اليوم يُمثل بداية مرحلة جديدة من العطاء والتميز في مسيرتهم العلمية والمهنية، وأوصاهم بالفخر بانتمائهم لكلية الطب البيطري، التي تُعد جزءًا مهمًا من كليات جامعة القاهرة، والفخر أيضًا بانتمائهم لجامعة القاهرة، تلك الجامعة الأم التي تحتل دائمًا مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية، إضافة إلى الفخر بانتمائهم لمصر، الدولة العريقة ذات الحضارة التي تمتد لأكثر من عشرة آلاف عام.

من جانبها، أعربت عميدة كلية الطب البيطري عن فخرها بخريجي الكلية، مؤكدةً أن الكلية تعمل على إعداد جيل من الأطباء البيطريين المتميزين القادرين على خدمة المجتمع.

وأشارت إلى أن اليوم هو يوم حصاد الجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب طوال سنوات دراستهم في الجامعة، وأنه بداية مرحلة جديدة لدخولهم سوق العمل الذي يتطلب تطويرًا مستمرًا ومواكبة كل جديد.

مقالات مشابهة

  • كلية العلوم في جامعة طنطا.. ما المستندات المطلوبة للالتحاق بها؟
  • كلية الهندسة جامعة طنطا.. اعرف نظام الدراسة والأقسام وشروط الالتحاق بها
  • جدول وضوابط اختبارات الدبلومات في كلية التجارة جامعة الإسكندرية
  • موعد الكشف على طلاب كلية الطب البيطري جامعة كفر الشيخ
  • فرص التحويل إلى كلية الألسن جامعة كفر الشيخ.. الأوراق المطلوبة
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي