نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، على الصفحة الرسمية للمحافظة بالفيس بوك إنفوجراف، يوضح كيفية تسجيل وتلقي شكاوى المواطنين المختلفة، وذلك من خلال منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة.

وكشفت محافظة الجيزة، عن طرق تسجيل الشكاوى على النحو التالي:

‏ - http://www.shakwa.eg

‏- http://www.youtube.com/shakwaegypt

‏- http://www.

facebook.com/shakwaegypt

‏- http://www.instagram.com/shakwaegypt

- كما يمكن للمواطنين الابلاغ على واتس اب لأماكن تجمعات القمامة والمخلفات كالتالي:

‏-http://www.wame/01555516528

‏-http://www.wame/01555525444

كانت قد أعلنت محافظة الجيزة من قبل عن أرقام غرفة العمليات وإدارة الأزمات، والتي تستقبل شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار اليوم، بشأن مخالفات سيارات السرفيس، الخاصة بخطوط السير وتعريفة الركوب المقررة، وذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية: 35855722 - 35863004 - 35869193 - 35869371، وكذلك الخط الساخن 114، وخدمة واتساب على رقم 01016050453.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة تسجيل شكاوى محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة

عقد البرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية (نزدهر) لقاء ناقش فيه مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عُمان في محطته الخامسة بولاية خصب بمحافظة مسندم في ختام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عُمان وذلك بقاعة المؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة عمان بولاية خصب بحضور عدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة.

واستعرض اللقاء مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عمان وأبرز المرتكزات التي تم البناء عليها واعتمادها في المشروع والأخذ بالتصورات التي يحملها العالم عن سلطنة عمان وصولا إلى تحديد الرؤية والهوية البصرية والاسترشاد بالعناصر الأساسية المكونة لهذه الهوية.

في المحور الأول من اللقاء تطرق إسماعيل بن حمد المحروقي، مدير التواصل بالبرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية (نزدهر) إلى الأهداف الاستراتيجية للهوية التي تتمثل في الاستثمارات الخارجية المباشرة والسياحة وتسهيل وصول السلع والخدمات العمانية إلى الأسواق العمانية وبناء القدرات الاقتصادية وتنمية المواهب، مشيرا خلال اللقاء إلى أبرز مراحل مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عمان والخطوات التي تمت.

وأوضح مدير التواصل بالبرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية (نزدهر) أن المشروع في مراحله النهائية، وهو يعنى بتطوير هويّة سلطنة عمان التي يتم العمل من خلالها على تحسين التصورات الذهنية حول العالم والتي تؤثر على نية الأفراد وعزمهم على زيارة سلطنة عمان وعلى قرار الاستثمار فيها أو الانتقال إليها، مشيرا إلى أن المشروع يعمل على ترسيخ مكانة السلطنة في الساحة الدولية.

وفي المحور الثاني تناول إسماعيل المحروقي الخيارات البصرية الأربعة للهوية والمتضمنة للمحاورة والشراكة والعلاقات والوحدة حيث تم التعريف بكل شعار ودلالته واستعراض شعارات الهوية البصرية المقترحة وتقييمها من قبل الحضور وإبداء آرائهم ومقترحاتهم من حيث الحداثة ومدى تمثيلها لسلطنة عمان ومفرداتها والألوان وقابلية طباعتها في أماكن وبمواد مختلفة ومدى تمثيلها للفكرة المركزية حول المشاركة والترابط والوحدة.

وفي ختام العرض أشار مدير التواصل بالبرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية (نزدهر) إلى أن الهدف من زيارة المحافظات على مستوى سلطنة عمان هو مد جسور التواصل والمشاركة مع مختلف فئات المجتمع وكذلك أصحاب العلاقة بهذا المشروع الوطني، مؤكدا أن التعاون عنصر أساسي لضمان نجاحه إلى جانب نشر التوعية وجمع الآراء والملاحظات من جميع ذوي العلاقة في جميع محافظات سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • وصول الكتب الدراسية لمدارس محافظة الجيزة استعدادا للعام الجديد
  • الرئيس الألماني يتفقد سوق السمك الحضاري بجنوب الجيزة (صور)
  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الالماني خلال زيارة في سوق السمك الحضاري
  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الألماني بسوق السمك- صور
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • لو عاوز تقدم شكوى.. قائمة بأرقام غرف العمليات في جميع أحياء الجيزة (صورة)
  • اصدار أكثر من 191 ألف بطاقة وطنية للمشمولين بالحماية الاجتماعية
  • عاجل.. وزير التموين يشدد على حسم الشكاوى والطلبات المقدمة للوزارة
  • مكتب شكاوى المرأة يستقبل 40 ألف شكوى سنويًا
  • تعيينات بمحافظة الجيزة.. اعرف نوعية الوظائف المطلوبة