صحيفة صدى:
2024-09-13@20:10:40 GMT

ياسر القحطاني يوجه رسالة لسعود عبدالحميد

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

ياسر القحطاني يوجه رسالة لسعود عبدالحميد

نواف السالم

تمني المهاجم السابق ياسر القحطاني بنادي الهلال التوفيق والنجاح ، للدولي السعودي سعود عبد الحميد ، الذي اصبح أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإيطالي .

وكتب القحطاني علي صفحته الرسمية علي موقع اكس، ” سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي ..نتمى لك التوفيق والنجاح بإذن الله ، ونتمنى بأن تعكس صورة اللعب السعودي الموهوب والمحترف”.

ووقع عبد الحميد 25 عام ، عقد مع نادي روما لمدة 4 مواسم ، بعدما خضع للكشف الطبي ، وأشارت تقارير عديدة إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 3 ملايين يورو.

والجدير بالذكر أنه ، رفض الأخير عرضًا رسميًا من مانشستر سيتي في أوج مسيرته الرياضية مع كرة القدم، قبل 17 عامًا، بالتحديد في ديسمبر 2007.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القحطاني روما سعود عبد الحميد

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"

عواصم -الوكالات

وجّه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يحيى السنوار رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله شكره فيها على انخراط الحزب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن معركة طوفان الأقصى.

وكشف المكتب الإعلامي لحزب الله عن الرسالة صباح اليوم الجمعة، وهي تأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفا للشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

وقال السنوار إنه "تلقى بتقدير بالغ رسالة الأمين العام لحزب الله التي تضمنت تهنئته بانتخابه للمنصب وتعزيته باستشهاد هنية".

وأشاد رئيس حركة حماس بانخراط حزب الله في جبهات محور المقاومة مساندة ودعما ‏ومشاركة في المعركة.

وقال إن "استشهاد إسماعيل هنية في معركة طوفان الأقصى يؤكد أن دماء ‏القادة ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف "هذه الدماء الذكية والقوافل المباركة من الشهداء ‏ستزداد صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي"، وفق تعبيره.

وأكد السنوار أن حماس "ستبقى كما كانت دومًا ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا".

وكتب أيضا في رسالته لنصر الله "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

وقبل يومين، بعث السنوار برسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه، ثمّن فيها دور الجزائر في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وكانت حركة حماس أعلنت في السادس من أغسطس/آب الماضي انتخاب يحيى السنوار لرئاسة الحركة خلفا لإسماعيل هنية، وقال مصدر خاص للجزيرة حينئذ إن السنوار اختير بالإجماع عبر آليات التصويت المتبعة داخل الحركة.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن ساعة الصفر لاغتيال حسن نصرالله والسنوار يوجه له رسالة عاجلة. .
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد
  • رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج
  • اتحاد الكرة يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد الفوز على بوتسوانا