بتجرد:
2024-07-07@07:06:55 GMT

منى زكي حسمت أمرها: “طالع نازل” في رمضان 2024

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

منى زكي حسمت أمرها: “طالع نازل” في رمضان 2024

متابعة بتجــرد: حسمت الفنانة المصرية مني زكي أمرها حول العمل الذي ستخوض به سباق الدراما الرمضاني القادم حيث تعاقدت مؤخرًا على مسلسل “طالع نازل” لتقدمه في رمضان 2024.

وكشف مصدر من داخل العمل أن مخرج العمل هاني خليفة قد بدأ في التحضير للمسلسل ومعاينة أماكن التصوير وسوف يحدد قريباً موعد بروفات الطاولة استعداداً لبدء التصوير منتصف أيلول (سبتمبر) القادم.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع الفنان شريف سلامة، ليكون البطل أمام منى زكي بعد نجاحه خلال افترة الماضية في أكثر من عمل كان أهمها دوره في مسلسل “فاتن أمل حربي” أمام الفنانة نيللي كريم والذي عرض في رمضان 2022.

ويعد مسلسل “طالع نازل” ليس الأول الذي تتعاون فيه منى زكي مع المخرج هاني خليفة، حيث سبق وتعاونا معا في فيلم “سهر الليالي”، والذي تم عرضة عام 2003، وكان من بطولة شريف منير، فتحي عبدالوهاب، حنان ترك، أحمد حلمي، علا غانم، جيهان فاضل، خالد أبو النجا، انتصار، أحمد كمال، ومن تأليف تامر حبيب.

main 2023-08-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”