بوابة الوفد:
2024-09-13@20:20:45 GMT

غزل المحلة يُعلن ضم الحارس محمود الزنفلي

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلن نادى غزل المحلة ضمه محمود الزنفلى حارس مرمى الداخلية ، والقادم من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد انتهاء فترة إعارته.
 

تاريخ مواجهات الأهلي السعودي ضد الفتح قبل مواجهة الليلة

وأعلن الغزل إتمام ضم اللاعب بصفة نهائية عبر الصفحة الرسمية التي نشرت مقطع مصور تحت عنوان  "المياة الهادرة تروّضها السدود محمود الزنفلي محلاوي".


كان الأهلي قد  تعاقد مع محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 2 مليون جنيه ، في فبراير الماضي ، وتم الاتفاق على الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 شهور، وفي حال تفعيل بند الشراء سوف يتم دفع 3 ملايين جنيه".
وجاء التعاقد مع الزنفلي بعدما تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، للإصابة بخلع في الكتف، خلال المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فترة الانتقالات الصيفية غزل المحله الزنفلي فترة الانتقالات الصيفية الحالية الشناوي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن توقيع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد التوصل لاتفاق رسمي مع الإدارة.

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة شهرية ٣٠ ألف يورو عن العقد الماضي ليصل إلى ٢٥٠ ألف يورو بدلا من ٢٢٠ ألف يورو شهريا ليغلق بذلك باب العروض المقدمة للمدرب من عدة أندية خارجية.

شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90 اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90

أكد الإعلامي محمد شبانة عن أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي قد اقتربت من إنهاء صفقة لاعب أجنبي بالخط الأمامي خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد شبانة أن هناك تكتم شديد من إدارة النادي الأهلي حول هوية اللاعب حتى يتم إنهاء الصفقة رسميا.

وأضاف شبانة بأن الإدارة تسابق الزمن قبل نهاية اليوم لإنهاء الصفقة وقيد اللاعب حتى يتثنى له فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل