اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ولجنة الإستثمار الخاصة بالرياضة والشباب  اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي للتخفيف عن كاهل الدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية ومشروعات الطرح الإستثمارى، وسعى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنفيذ خطة وإستراتيجية الوزارة فى هذا السياق.

يعد هذا اللقاء كخطوة أولى أعقبت فصل لجنة استثمار الشباب عن لجنة الرياضة والسعي بخطوات عملية وتلاحق الاجتماعات من الوكلاء ومديري الإدارات والتعرف على المشروعات التي يمكن تنفيذها داخل الهيئات الشبابية والرياضية.

اشار الدكتور محمود الصبروط بأن الإستثمار  من أولوياته لعمل بنية تحتية للدولة المصرية لذا وجب التسريع في العمل وعدم التباطؤ في الإنجاز للوصول إلى ما تسعى إليه الدولة ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة  بالفرص الإستثمارية ورؤية مصر 2030.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الإهتمام بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لكافة المشروعات الإستثمارية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وكذلك العمل على خلق مناخ جاذب للإستثمار والمستثمرين بهدف تحسين الخدمات المقدمة بالهيئات التابعة للمديرية وتعظيم دور الوزارة فى التعاون مع الدولة.

وفي ختام الإجتماعين وجه وكيل الوزارة خطط العمل مع تحديد مدة زمنية لإنجازه مع متابعته للتطورات.

تنفذ المشروعات  بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة وإشراف ومتابعة الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة - مدير المديرية وإشراف، إيهاب فاوى وكيل المديرية لشؤون الرياضة.

وتشكلت اللجنة الخاصة بالرياضة من:
-ايهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، محمد عراقي، محمد حيدر، طه أحمد، ريحاب محمد عمر.

بينما تشكلت اللجنة الخاصة بالشباب من:
-عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب، محمد إبراهيم، محمد كمال، هالة عبد القادر، عزة فوزي، وطارق قاسم.

IMG-20240827-WA0021 IMG-20240827-WA0022 IMG-20240827-WA0017 IMG-20240827-WA0020 IMG-20240827-WA0018 IMG-20240827-WA0019 IMG-20240827-WA0015 IMG-20240827-WA0016

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والریاضة بالجیزة IMG 20240827

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال

 

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني.


سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، في تصريحات صحفية عاجلة مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري، عن نبأ وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري. وقد فارق جلال الحياة بعد صراع مع المرض، حيث كان قد نقل إلى المستشفى منذ عدة أيام لتلقي العلاج اللازم، إلا أن المرض كان أشد منه.

 

    إنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024