ويجز.. تصدر اسم مطرب الراب ويجز تريند مواقع التواصل المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء حفل الختام لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، ويُحييه ويجز مطرب الراب المعروف.

موعد حفل ويجز في مهرجان العلمين

من المقرر أن يكون حفل ويجز في مهرجان العلمين يوم الجمعة المقبل، 30 أغسطس على خشبة مسرح يو أرينا، لينهي من خلاله فعاليات المهرجان لهذا العام 2024.

ويجز أسعار تذاكر حفل ويجز

جاءت أسعار تذاكر حفل مغني الراب ويجز، على النحو التالي، حيث قسمت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر إلى 4 فئات، الفئة الأولى العادية بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، والفئة الثانية العادية بسعر 500 جنيه، والثالثة الطاولات العائلية، سعرها 50 ألف جنيه، وهي طاولة بـ 6 مقاعد، والرابعة الصالات سعرها 80 ألف جنيه، وهي طاولة بـ 8 مقاعد.

مطرب الراب ويجز ويجز يدعم القضية الفلسطينية

ويدعم العديد من المطربين القضية الفلسطينية بطرق مُختلفة سواء عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال حفلاتهم، وهذا ما فعله مطرب الراب ويجز الذي دعم القضية الفلسطينية في العديد من المواقف ومن شأنه أن يدعمها بحفله في مدينة العلمين الجديدة،

ويجز

ودعم ويجز القضية الفلسطينية ووجه رسالة للحكومات، على حسابه الرسمي بموقع إكس، قائلًا: لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف.. إسرائيل لازم تنتهي ولازم شوية الأوباش الأوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ.

وأضاف ويجز: مع شوية الإثيوبيين المهانين المذلولين، ويتعلموا ازاي يتعاملوا مع أراضينا ومقدساتنا، وغازنا اللي بيبعوه لنا، الوطن أو الموت.

اقرأ أيضاً«عايزين تسمعوا إيه؟».. ويجز يشوق جمهوره لحفله بـ مهرجان العلمين الجديدة

مسك الختام.. أسعار تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين الجديدة وطريقة الحجز

30 أغسطس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ويجز العلمين ويجز راب ويجز البخت البخت ويجز ويجز جديد ويجز كيفي كده حفلة ويجز ويجز نجم ويجز مصر حفل ويجز اغاني ويجز ويجز كان نفسي مهرجان العلمين حفلات ويجز ويجز و كيفي كده ويجز مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين حفلة العلمين ويجز ف العلمين حفل ختام مهرجان العلمين جديد ويجز مهرجان العلمين 2024 مدينة العلمين مهرجان ويجز في مهرجان العلمين حفل ويجز في العلمين القضیة الفلسطینیة فی مهرجان العلمین الراب ویجز مطرب الراب حفل ویجز

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مصر ساهمت في تغيير وجهة نظر الغرب نحو القضية الفلسطينية

قال  أشرف عبدالغني، الكاتب الصحفي، إن زيارة الرئيس الألماني فرانك شتاينماير للقاهرة لها دلالات زمنية مهمة، كون منطقة الشرق الأوسط تمر بأزمات وصراعات تهدد أمن المنطقة، ذاكرا أنه مر وقت طويل منذ آخر زار رئيس ألماني مصر.

الهدف من هذه الزيارة هو تبادل وجهات النظر بين الجانبين الألماني والمصري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مذاعة على قناة «إكسترا نيوز»، أن الهدف من هذه الزيارة هو تبادل وجهات النظر بين الجانبين الألماني والمصري، ومناقشة القيادة المصرية فيما يتعلق بتطورات الأوضاع في المنطقة العربية، ومناقشة كيفية حل أزمة قطاع غزة.

زيارة الرئيس الألماني لمصر تأكد على عمق العلاقات المصرية الألمانية

وأشار إلى أن زيارة الرئيس الألماني لمصر تؤكد عمق العلاقات المصرية الألمانية على كل المستويات سواء على مستوى العلاقات الثنائية، أو على مستوى التشاور بين دول الشرق الأوسط ودول الإتحاد الأوروبي.

وأوضح أن مصر تهدف إلى تحقيق الإتصال الفعال مع القوى المؤثرة في العالم لإعادة الاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن دور مصر الفعال في مسألة فلسطين ساهم بشكل كبير في تغيير وجهة النظر الأوروبية والغربية فيما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • عدن.. اختطاف امام جامع في المنصورة لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • بيان مدريد المشترك حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين
  • اختطاف امام جامع في عدن لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يشارك رئيس الوزراء الإسباني الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد للمشاركة في اجتماع حول القضية الفلسطينية
  • فريدة الشوباشي: مصر هي من أفشلت مخطط تصفية القضية الفلسطينية
  • متحف أمريكي يفصل 3 موظفين لتضامنهم مع القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية في مناظرة ترامب وهاريس
  • كاتب صحفي: مصر ساهمت في تغيير وجهة نظر الغرب نحو القضية الفلسطينية