أبوظبي (الاتحاد) 

 

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في مؤتمر «الفتوى والبناء الأخلاقي»

قالت الدكتورة ماريا الهطالي، الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي :« تتجلى في يوم المرأة الإماراتية مشاعرُ الفخر بإنجازات الكوادر النسائية الوطنية في المجالات كافة، والاعتزاز بدورها المحوري باعتبارها شريكاً فاعلاً في مسيرة التنمية المستدامة التي يخطوها وطنُنا بثبات.

وتسلط هذه المناسبةُ الضوءَ على المكانة الريادية التي تحظى بها المرأة الإماراتية، وتعكس تنامي دورها وإسهاماتها في رفعة وطننا الغالي وتقدمه، في ظل الرؤية السديدة والدعم اللامحدود لقيادتنا الرشيدة، واستمراراً لنهج التمكين الذي أرسى دعائمَه المتينةَ الوالدُ المؤسسُ المغفورُ له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه». 
وبهذه المناسبة، نرفع أسمى آياتِ التهاني والتبريكاتِ إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسةِ الاتحاد النسائي العام، رئيسةِ المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، رائدةُ تمكين المرأة في الدولة. ونتوجه في مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي بالتهنئة والتحية للمرأة الإماراتية في يومها المتميز، مُعربين عن اعتزازنا بما حققته من مكتسباتٍ وإنجازات منذ قيام الاتحاد، ومجددين التزامنا بنهج تمكين المرأةِ تماشياً مع تعاليم ديننا الحنيف ورسالة الإسلام السَمحَةِ.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ماريا الهطالي

إقرأ أيضاً:

جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تمدد فترة الترشح إلى 20 سبتمبر


أبوظبي (وام)
أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ومجلس أبوظبي الرياضي، تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة، حتى 20 سبتمبر الجاري، بدلاً من 10 سبتمبر، وذلك لإتاحة الفرصة لاستقبال المزيد من طلبات الترشح.
وتستهدف الجائزة المرموقة، المرأة الرياضية الإماراتية والعربية، التي حققت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة الفارقة في التميز الرياضي في مختلف مجالاته ضمن 9 فئات، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها مليوناً و800 ألف درهم.
وتقام الجائزة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، كما تحظى الجائزة بدعم واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات. وتعلن الجائزة أسماء المترشحين يوم 23 أكتوبر المقبل، على أن يقام حفل تكريم الفائزات بفئات الجائزة يوم 13 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة برعاية "أم الإمارات".. انطلاق مؤتمر "المرأة الإماراتية وصناعة المستقبل" برعاية الشيخة فاطمة.. مؤتمر "المرأة الإماراتية وصناعة المستقبل" ينطلق الأربعاء

مقالات مشابهة

  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك بالمؤتمر العالمي الـ 10 للبرلمانيين الشباب في يريفان
  • ثاني الزيودي: الشراكة الإماراتية الهندية "حقبة جديدة" من الازدهار
  • دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو
  • العلاقات الإماراتية الصينية.. شراكة استراتيجية تعزز النمو والتعاون الدولي
  • جبر: ضرورة مواجهة التحديات التي تحول دون تمتع المرأة في العالم الإسلامي بحقوقها
  • وزير الخارجية: المنظمات التي تنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى بالاحترام
  • «شراع» يبحث تعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تمدد فترة الترشح إلى 20 سبتمبر
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال