أعلن البنك الزراعي، فرص لتوظيف عدد من خريجي الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالعلمين الجديدة بالبنك؛ تقديرا لتفوقهم الدراسي وتحفيزا لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتقدم.

توفير فرص عمل مميزة لأبناء مطروح

كما قرر البنك الزراعي الاستعانة بجانب من خريجي الأكاديمية من أبناء محافظة مطروح للعمل بفروع البنك في المحافظة؛ مساهمة في توفير فرص عمل مميزة لأبناء مطروح من منطلق دوره الوطني ومسئوليته في تحقيق التنمية المجتمعية والتأثير الإيجابي في حياة المواطنين خاصة بالمناطق النائية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في العلمين

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى لـ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع العلمين الجديدة، الذي شهد حضورا مميزا لعدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات وسفراء الدول العربية والإفريقية والأجنبية وقيادات البنك الزراعي المصري بدعوة من الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية.

ويأتي ذلك استكمالا لبروتوكول التعاون الذي وقعه البنك الزراعي المصري خلال عام 2020 مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومحافظة مطروح، الذي قام بموجبه البنك بالمساهمة في رعاية 47 طالبا من أبناء محافظة مطروح المتفوقين ومنحهم منحا دراسية للالتحاق بأول دفعة بفرع الأكاديمية في العلمين الجديدة خلال سنوات دراستهم بالأكاديمية دعما لمسيرتهم التعليمية من منطلق المسؤولية المجتمعية للبنك في تنفيذ رؤية مصر 2030 وتحقيقا لأهداف التنمية المستدامة ودعم ورعاية المتفوقين دراسيا في كافة المراحل التعليمية لتحفيزهم على مواصلة التفوق بحياتهم العلمية والعملية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الزراعي المصري الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري محافظة مطروح العربیة للعلوم والتکنولوجیا الأکادیمیة العربیة للعلوم البنک الزراعی

إقرأ أيضاً:

ميناء دمياط البحري يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة

أعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، استقبال 8 سفن خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما غادرت 8 أخرى، كما وصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 31 سفينة، وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 30391 طنًا، تشمل 1950 طن كسب صويا و3490 طن رمل و5425 طن مولاس و5114 طن يوريا و14412 طن بضائع متنوعة.

حركة الوارد من البضائع

وأوضح أن حركة الوارد من البضائع العامة بلغت 58911 طنًا تشمل 2525 طن زيت طعام و2342 طن ذرة و12260 طن سكر و4671 طن حديد، و23396 طن قمح و373 طن أبلاكاش و11500 طن خردة و1007 طن خشب زان و2495 رأس ماشية «عجول تسمين» بإجمالي وزن 837 طنًا.

رصيد صومعة الحبوب

ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح 110061 طنًا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 215599 طنًا، وغادر عدد 2 قطار بحمولة إجمالية 2457 طن قمح متجهين إلى صوامع القليوبية وشبرا، بينما بلغت حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا عدد 5296 حركة.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية العربية تختتم فعاليات الملتقى الرابع لريادة الأعمال
  • ميناء دمياط البحري يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة
  • اختتام مسابقة رالي ريادة الأعمال وقمة Ripple لمراكز وحاضنات الاعمال بالاكاديمية العربية
  • ارتفاع سعر صرف الريال السعودي.. أسعار العملات العربية البنك الأهلي اليوم
  • البنك المركزي يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • رئيس الأكاديمية العربية يشارك في المؤتمر المصرفي العربي 2024 بالدوحة
  • البنك الزراعي يطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لدعم سكان الريف
  • البنك المركزي المصري يعلن إجازة البنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيسة جامعة "ساكسونى للعلوم والتكنولوجيا": نقدم نظاماً تعليمياً مزدوجاً من ألمانيا إلى مصر
  • البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية