بوابة الفجر:
2024-09-13@20:06:53 GMT

لهذا السبب.. الفنانة شمس تتصدر التريند

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة شمس محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما وجهت رسالة للمطربة شيرين عبدالوهاب، خلال أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا وطليقها حسام حبيب، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج تفاصيل، عبر فضائية صدى البلد 2، تقديم الإعلامية نهال طايل. 

سبب تصدر شمس التريند 

 

وقالت شمس: "شيرين صعبانة عليا جدا وبقولها ربنا يهديكي لنفسك، وبقول لحسام حبيب لو بتحب شيرين روح بوس إيديها ورجليها وحطها فوق دماغك، تعلمت من تجربتهم إني عمري ما أشتكي لحد غير ربنا وحده، أرفض تكرار تجربة الزواج مرة أخرى وعايشة عشان ابني، لأن مفيش مميزات للزواج اللي عاوز يتجوز مرة مش هيفكر يتجوز المرة التانية".

تفاصيل تعرض شمس للنصب 

 

كشفت شمس تفاصيل تعرضها للنصب فى 3 أعمال فنية على مدار تاريخها الفنى والذى قدمت فيه عدد من الأعمال الفنية المختلفة، وقالت: اشتغلت في مسلسل كامل اسمه ولاد إمبابة لم أحصل على أجري، وصورت مشاهد في فيلم ثم توقف تصويره ولم أحصل أيضًا على أجر، وفي إحدى المرات طلبوا مني أنا والفنان محمد الصاوي تصوير في فيلم ولكن اكتشفنا أنه فيديو كليب ومطرب يريد وجود ممثلين معه".

شمس: الفنانين دلوقتي لما بيشوفوني بصعب عليهم 

 

واضافت شمس: "زمان مكناش بنتصل بالمخرجين عشان نشتغل، ومبعرفش أكلم حد وأقوله عايزة أشتغل، لأنه أعتز بنفسي ومن الصعب أن أطلب العمل.. ودلوقتي الفنانين دلوقتي لما بيشوفوني بيصعب عليهم حالي، مؤكدة أنها مرت بحالة نفسية صعبة جدا وربنا كرمها وعدت منها، مش أنا لوحدي اللي مش لاقية شغل ولكن فيه فنانين كتير زيى، مؤكدة أنه مش ههين نفسي على كبر عشان لقمة العيش، انا مش متفاعلة على التيك توك، مؤكدة أن الناس اللي بتطلع على التيك توك بتاخد دعم مادي كبير من المتفاعلين”.

آخر أعمال شمس

 

وكان آخر أعمال شمس هو مسلسل غموض والذي احتفل أبطاله أمس، ببداية التصوير بحضور كل من الفنانة نهال عنبر، الفنان طاهر أبو ليلة، الفنانة إلهام عبد البديع، الفنان محمود الفارس، ندى بهجت، ويتناول العمل العديد من القضايا المهمة التي تخص مجتمعنا المصري، وتدور قصته حول جريمة قتل تتم، يبحثون عن صاحبها خلال الأحداث، ليدخل صناع العمل في العديد من الصراعات والاضطرابات النفسية التي تجعلهم لا يتحملون كثرة الأشياء التي يمرون بها، وتتابع الأحداث حول هذا الإطار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمس

إقرأ أيضاً:

زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية

زوجة عصام صاصا.. تصدرت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار تفيد بطلبها خلوة شرعية مع زوجها مطرب المهرجانات عصام صاصا، داخل السجن.

زوجة عصام صاصا ترد على أنباء طلبها خلوة شرعية

وخرجت جهاد، زوجة عصام صاصا، لترد على تلك الأنباء، من خلال نشر فيديو لها عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، توضح فيه حقيقة الأمر.

View this post on Instagram

A post shared by Gehad Maher || جهاد ماهر (@gehad_ahmed_official)

وقالت زوجة عصام صاصا، في الفيديو: «مش عارفة ابدأ الموضوع منين، بينزل عليا أخبار كذب كتير ومكنتش حابة أطلع أتكلم غير لما أطمن على عصام لحد ما نزل خبر إني طلبت خلوة شرعية به، وده كدب، والحقيقة أننا بقالنا فترة ماشفناهوش وطلبت تصريح زيارة أنا ومامته عشان نشوفه، ليه بقى التحريف والكذب؟».

زوجة عصام صاصا زوجة عصام صاصا

وأضافتزوجة عصام صاصا: «دخلنا في أعراض ومكنتش حابة أتشغل في حاجة زي دي دلوقتي وتركيزي مع مشكلة جوزي، والموضوع دخل في سياق تاني خالص، والكومنتات وحشة، وليه التشهير بسمعة وأعراض الناس؟».

زوجة عصام صاصا

وتابعت: «أنا أخدت إجراء قانوني ضد كل من حرف تصريحات، وضد كل أكونت شهر بيا وبسمعتي، والنقطة التانية اللي عاوزة أتكلم فيها هي كونك تكره شخص ميسمحش لك تغلط فيه وتسوأ سمعته».

حبس عصام صاصا

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة يوم 29 من أغسطس الماضي، حكما بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

عصام صاصا

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

اقرأ أيضاًزوجة عصام صاصا تعيش حالة من الحزن بعد حبسه.. ماذا قالت؟ | صورة

تعليق مؤثر لـ زوجة عصام صاصا بعد القبض عليه من المطار

بعد حكم حبسه 6 أشهر.. ترحيل عصام صاصا إلى سجن كيلو 10 ونص بالجيزة

مقالات مشابهة

  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • تفاصيل حفل آمال ماهر ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • محافظ جنوب سيناء يوجه الشكر لوزير النقل والصناعة..لهذا السبب
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5