عقد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ،ظهر اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة ، اجتماعا لمتابعة سير العمل في  مصانع تدوير المخلفات ومناقشة رفع كفاءة إدارة منظومة المخلفات لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد.

واستعراض المحافظ  آخر مستجدات منظومة المخلفات البلدية على أرض المحافظة وسير العمل بمصانع المعالجة والتدوير للمخلفات والتخلص الآمن منها، لما لهذا الملف من  أهمية في تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين والحد من معدلات التلوث.

وأكد المحافظ تقديمة كافة أوجه الدعم لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية للحفاظ علي البيئة .

وأشار الجندي على متابعته المستمرة وبصورة يومية وعلى مدار الساعة لمنظومة المخلفات لإحداث تحسن مستمر في مستوى تلك الخدمة التي تمس حياة المواطنين في الشارع المصري  بما يساهم في عودة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية والفرعية والمدن والمراكز والأحياء والقرى بما يحقق في النهاية رضا المواطنين عن تلك الخدمة التي تقدمها الدولة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية مصنع المخلفات تحسين مستوى الخدمات رفع الكفاءة متابعة

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين

أكد الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، على أهمية الحفاظ على وتيرة العمل الجيدة والمنظمة التي يتميز بها الفرع، مشيدًا بسرعة إعداد البيانات وتجهيز قاعدة البيانات بشكل دائم، كما أشار إلى عزمه العمل على تطوير الفرع بشكل مستمر وإدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال أولى جولاته التفقدية لمستشفى المجمع الطبي بطنطا بعد استلامه مهام منصبه، في إطار حرصه على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

رافق مدير الفرع خلال الجوله التي شملت جميع أقسام المستشفى، الدكتور محمود خليل مدير المكتب الفني، الدكتور محمد غازي مدير العيادات، والدكتور مينا عوني عضو المكتب الفني، والدكتور حلمي أغا مسؤول المستشفيات، بحضور الدكتورة علا البنهاوي، مدير مستشفى المجمع.

حرص الدكتور "بركات"، على الوقوف على سير العمل والاطمئنان على مستوى الأداء الطبي والإداري في المستشفى كما أبدى اهتمامًا كبيرًا بآراء المنتفعين، حيث قام بسؤال المرضى والمراجعين عن تجاربهم وآرائهم حول الخدمة الطبية المقدمة، ومدى رضاهم عن أسلوب التعامل من قبل الطاقم الطبي والإداري.

تأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تهدف إلى ضمان تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للمواطنين، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلال المتابعة المستمرة وتلبية احتياجات المرضى.

في ختام الجولة، أثنى الدكتور كريم بركات على الجهود المبذولة من قِبل إدارة المستشفى والطاقم الطبي، مشددًا على أهمية الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والعمل على تطوير الأداء بما يضمن راحة المرضى ورضاهم.

تعد هذه الزيارة جزءًا من استراتيجية الفرع لتقديم خدمات طبية متميزة وفق أعلى المعايير الصحية، وتهدف إلى تعزيز الثقة بين المستشفيات والمواطنين وتحقيق مستويات أعلى من الرعاية الصحية.

وكان الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع الغربية للتأمين الصحي، قد بدأ مهامه بعقد اجتماع تعارفي مع مديري الإدارات بالفرع، موجهاً الشكر إلى الدكتور تامر مدكور مدير الفرع السابق والذي تم تكليفه بالعمل وكيلاً لوزارة الصحة بالدقهلية، على جهوده وجهود العاملين في تطوير الفرع.

مقالات مشابهة

  • شبكة أطباء السودان: خرجت 365 من المرافق الطبية والمراكز والوحدات الصحية بسنار عن الخدمة جراء تدميرها ونهبها من قبل الدعم السريع
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بمنظومة التصالح ويؤكد تقديم كافة التسهيلات للمواطنين
  • «البيئة»: 10 مليارات جنيه تكلفة إنشاء البنية الجديدة للتخلص الآمن من المخلفات
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات
  • وزيرة البيئة تناقش الفرص الاستثمارية في مجال تدوير المخلفات