تدهورت الحالة الصحية للسيناريست الكبير عاطف بشاي بعد نقله إلى العناية المركزة بعد إصابته بالتهاب رئوى حاد، ودخل في غيبوبة حسبما كشفت زوجته في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

عاطف بشاي في غيبوبة

وقالت زوجة عاطف بشاي إنه دخل في غيبوبة اليوم، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير: «عايزاكم تدعوا له، هو دلوقتي مش محتاج غير دعواتنا».

إصابة عاطف بشاي بالتهاب رئوي حاد

وتابعت بأنه دخل المستشفى أمس وهو يعاني من درجة حرارة مرتفعة وتشنجات، وأخبرها الأطباء أن حالته بسبب إصابته بالتهاب رئوي حاد وليس له أي علاقة بالعملية الجراحية التي خضع لها بسبب إصابته بنزيف في المخ، وقالت: «خرج من أسبوع من المستشفى، بعد العملية، وكان كويس جدا، وفجأة حرارته ارتفعت وسخن وحصله تشنجات ونقلناه المستشفى وكل حاجة تدهورت تاني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عاطف بشاي زوجة عاطف بشاي فی غیبوبة عاطف بشای

إقرأ أيضاً:

داني أولمو يفاجئ برشلونة

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية بوجود أنباء مفرحة لنادي برشلونة قبل مباراته المقبلة ضد جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والمقررة يوم الأحد المقبل. 
 

آخر تطورات إصابة داني أولمو مع منتخب إسبانيا "الليجا" تثير قلق جماهير برشلونة بشأن داني أولمو


ويبدو أن النجم داني أولمو سيكون جاهزًا للمشاركة في هذه المباراة الهامة.

كان أولمو قد تعرض لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، مما أدى إلى غيابه عن مباراة سويسرا بعد إصابته في المباراة الأولى.
 ومع ذلك، أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن أولمو قد تعافى تمامًا من إصابته، ولا يعاني من أي أعراض مزعجة. الصحيفة أكدت أن الفحوصات الأولية التي أجراها أولمو أثبتت عدم وجود إصابة خطيرة، وأن غيابه عن مباراة سويسرا كان مجرد إجراء احترازي.

تأتي هذه الأخبار بمثابة دفعة قوية لفريق برشلونة، حيث يعزز استعداداته لمواجهة جيرونا. يذكر أن أولمو قد انضم إلى برشلونة من لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسرعان ما أظهر تألقه بتسجيل هدفين في أول مباراتين له بالدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو وبلد الوليد.

وفي هذا السياق، أثنى ديكو، المدير الرياضي لـ برشلونة، على أهمية أولمو للفريق، قائلاً إنه يضيف توازنًا كبيرًا في وسط الملعب ويمنح الفريق خيارات هجومية متنوعة، مما يساهم في تعزيز الأداء الهجومي للفريق.

تُعتبر عودة أولمو إلى التشكيلة إضافة هامة لبرشلونة، الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز موقعه في جدول الدوري الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • أجر المسكن يفرق بين زوج وزوجته بأكتوبر.. اعرف الحكاية
  • عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى
  • تعيين معتز عاطف متحدثا رسميا لوزارة البترول
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • بشاي بـ 41200 جنيها.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل
  • الأزهر مستنكرًا مجزرة المواصى: جريمة نكراء فى ظل غيبوبة أصابت ضمير العالم
  • الأزهر يستنكر مجزرة المواصي: جريمة نكراء في ظل غيبوبة أصابت ضمير العالم