في سلسلة حفلات الكويت الصيفية، يعيش محبو زمن الغناء الكلاسيكي المفعم بلون الشجن ليلة غنائية مع أغاني الراحل يوسف المطرف على واحد من أكبر مسارح الكويت .

موعد حفل تكريم يوسف المطرف 

تقام ليلة سفير الشجن يوسف المطرف مع نجله الفنان مطرف المطرف في 19 سبتمبر الساعة 9 مساءً داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص.

 

 

نبذة عن الفنان يوسف المطرب.. توفي في شبابه وعشِق اللعود 

يوسف مطرف محمد عبد الله المنيس ولد في 10 نوفمبر 1961 كان يهوي الغناء ومولعا بآلة العود منذ الصغر، تزوج وطلق ولديه ولد واحد اسمه مطرف، اصدر له القليل من الالبومات الغنائية وأكثر اغانيه جلسات خاصة وهي من الفن العدني وأكثر محبيه من الشباب توفي في شقته بمنطقة حولي أثر حادث حريق بالتماس كهربائي كما نشرت الصحف الكويتية وكان في ثاني أيام عيد الاضحى عن عمر يناهز ال 41.

بداية النشاط الفني لـ مطرف المطرف 

ظهر على الساحة الفنية بالثمانينات وكانت بدايته الفعليه في عام 1980 وكان أول البوم له وهو بعنوان راح الأمل، لم يكن ظهور يوسف المطرف متميزا في الفيديو كليب لقلة الدعم وكان الفنان يوسف المطرف لا يحرص على الظهور في الفيديو كليب إلا قليلا، وكان ظهوره في الجلسات والاغاني العدنيه بشكل كبير جدا لشعبية هذا الفن لدى الشباب في ذاك الوقت حيث قام الفنان يوسف المطرف بغناء أكثر من 9300 أغنية طيلة مشواره في الجلسات والاغاني العدنيه ومن أشهر من لازم المطرف في حياته هما جمال الراشد وعمر الكندري.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكولين تعاون لتعزيز التنمية الشبابية مع وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية - الكويتية المشتركة، التي انعقدت في القاهرة.

فعاليات الدورة الثالثة برئاسة وزير الخارجية 

وترأس فعاليات الدورة كل من وزير الخارجية والهجرة المصري، الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير خارجية دولة الكويت، السيد عبدالله اليحيا.

وشهدت الفعاليات جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين، بحضور وفدي البلدين، إذ جرى تأكيدأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بـ الشباب والرياضة.

تكثيف أوجه التعاون لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية

أشاد الدكتور أشرف صبحي بحرص البلدين الشقيقين على تكثيف أوجه التعاون في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيسهم في تعزيز التبادل الرياضي والشبابي بين مصر والكويت.

الجدير بالذكر أن اللجنة المصرية الكويتية المشتركة اختتمت أعمالها بالتوقيع على عشر مذكرات تفاهم في مجالات متنوعة، تشمل السياحة، الإسكان، الإعلام، الشباب والرياضة، وقطاع التخطيط والتنمية، بالإضافة إلى تعزيز حماية المنافسة، وتنمية الصادرات الصناعية، وحماية البيئة، والتعاون بين المعهدين الدبلوماسيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • ليلة رحيل سراج منير.. ماذا فعل فطين عبد الوهاب بعد دفن شقيقه؟
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • الرئيس تبون يستقبل سفير الكويت المنتهية مهامه بالجزائر
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • ليلة شتوية لـ ماجد المهندس في الكويت.. الموعد والمكان
  • القيصر وحميدة وخالد يوسف يشاهدون عروض المسرح التجريبي في آخر أيامه.. صور