يمانيون/ صنعاء نفذت الدفعتان الأولى والثانية من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من منتسبي ديوان الهيئة العامة للأوقاف، اليوم، عرضا عسكريا رمزيا.
وخلال العرض الذي حضره وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار الدكتور محمد الصوملي، نفذ الخريجون مناورة عسكرية بالذخيرة الحية أظهرت الجهوزية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني.


وفي العرض أوضح الدكتور الصوملي أن تخرج الدفعتين يأتي في إطار الاستعداد الواسع لإسناد المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني…مشيدا بمستوى انضباط المشاركين البالغ عددهم 100 مشارك وحرصهم على اكتساب المعارف والمهارات العسكرية. # عرض رمزي#الدورات العسكرية المفتوحةالهيئة العامة للأوقاف

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

“إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع

استعرض سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، وسعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، خلال لقاء اليوم بالشارقة بحضور الشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير فرع الهيئة بالشارقة، أفضل الخدمات التي تقدم لأفراد المجتمع، من خلال خدمة بيوت الله عز وجل وتيسير العبادات على مرتاديها، والمحافظة على القيم والمبادئ الاسلامية بين أفراد المجتمع، وما يتعلق بالشأن الإسلامي.

وتأتي زيارة الدكتور عمر حبتور الدرعي ضمن برنامج الزيارات المشتركة بين الجانبين بهدف تعزيز التعاون والتواصل والتنسيق؛ لتحقيق الرؤى والأهداف المشتركة بأسس عصرية مواكبة لروح التطور الذي تشهده الدولة، في ظل التوجهات السامية للقيادة الرشيدة ودعمها لنشر الثقافة الإسلامية الصحيحة.

وناقش الطرفان أهمية البرامج التوعوية التي تحث على العمل الخيري وثوابه العظيم، وتوعية المجتمع بالزكاة وحثه على التصدق وإخراج الزكاة، وبيان أهمية التكافل والتضامن بين فئات المجتمع، والتسابق في أعمال البر والإحسان طلباً للأجر العظيم من المولى تعالى؛ وذلك انطلاقاً من دورهما المنوط بهما في الإشراف على العمل الخيري والوقفي وسبل تنميته وتعزيز موارده.

وأكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية لتحقيق التكامل وتوحيد الرؤى والمفاهيم؛ ترجمة لرؤى القيادة الرشيدة، انطلاقاً من الرسالة والقيم المشتركة في المجتمع، مشيرين إلى التعاون الوثيق القائم بين الدائرة والهيئة لتحقيق الهدف الأسمى لرسالتهما في خدمة بيوت الله تعالى والإشراف على بنائها ورعايتها وإدارتها بما يكفل قيامها بأداء رسالتها على الوجه الأكمل.وام


مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية أفلح الشام بحجة
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في افلح الشام بحجة
  • تداعيات طوفان الأقصى على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيل
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • “إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء