عادت الفنانة والممثلة السودانية الشهيرة مونيكا روبرت, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد عادت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني للظهور على السوشيال ميديا بعد فترة من الغياب.

وظهرت مونيكا, في إطلالة جديدة وهي ترتدي أزياء ضيقة ومحذقة أثارت ضجة واسعة وسط تعليقات متباينة ما بين ساخرة ومنتقدة ومتغزلة في المطربة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات الجمهور فقد انتقد البعض الظهور المثير للمطربة على شاكلة (طبيعي فاكة العرش وما عاوزة تحافظ على حشمتها) فيما تغزل البعض الأخر في حسناء الفن وكتب أحدهم: (فرسة وست بنات الجيل).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟

تصدّر الفنان المصري محمود حميدة تريند مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو متداول يظهر فيه وهو ينظر بشكل غريب للفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين، ما أثار سخرية وتفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وتساؤلات عن سبب تلك النظرة.

وبالبحث عن أصل اللقطة المتداولة، تبيّن أنها تعود لندوة الفنانة إلهام شاهين، ضمن فعاليات الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في أكتوبر 2023.

وخلال حديث الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين عن خالتها إلهام شاهين، التقطت الكاميرات صورة لـ"حميدة" وهو ينظر بتركيز شديد للفتاة ويحدق فيها أثناء حديثها، وهو يضع نظارته الشمسية.

كلنا يا استاذ محمود والله pic.twitter.com/KQh0NyJk5R

— 3bdullah???????? (@3bdullah__ush) September 11, 2024

ورغم أن الفيديو قديم ولم يلفت الانتباه آنذاك، إلا أنه عاد للتداول مع زيادة البحث مؤخراً عن إلهام صفي الدين، بعد التفاعل الواسع مع فيديوهاتها من حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق إلهام شاهين. 

وكانت آخر أعمال إلهام صفي الدين مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)