صحيفة صدى:
2024-09-13@20:11:47 GMT

المعيوف يقترب من الانتقال إلى الشباب

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

المعيوف يقترب من الانتقال إلى الشباب

ماجد محمد

بات الحارس عبدالله المعيوف لاعب نادي الاتحاد قريباً من الانتقال إلى صفوف نادي الشباب ، لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن إدارة الليوث توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في الاتحاد على استعارة عبد الله المعيوف، لمدة موسم واحد هذا الصيف .

وأشارت الصحيفة إلى أن جميع الأطراف اتفقت على إتمام صفقة المعيوف ويتبقى بعض الموافقات ، مضيفة أن العميد سوف يتحمل جزء من راتب الحارس مع الشباب خلال فترة الإعارة.

ويُذكر أن عبدالله المعيوف بدأ مسيرته الكروية مع الهلال قبل أن ينتقل إلى الأهلي ويعود مرة أخرى لصفوف الزعيم ، إذ حصد رفقته على 12 لقب ، 5 دوري روشن للمحترفين ، 3 كأس الملك ، 2 دوري أبطال آسيا ، ومثلها في كأس السوبر .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب حارس الاتحاد عبدالله المعيوف

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة

الثورة نت/..

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المؤيد، اليوم، الأبطال الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة التي نظمها على مدى أربعة أيام، اتحاد اللعبة.

شارك في البطولة التي احتضنتها صالة النادي الأهلي بصنعاء بدعم صندوق رعاية النشء 12 نادياً من مختلف المحافظات، في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وتوج أهلي صنعاء بلقب بطولة الجمهورية للأندية بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر من حجة بنتيجة 3 / 0، ليحل النصر وصيفا، فيما أحرز المركز العروبة المركز الثالث إثر فوزه أمس الأول على فريق وحدة تريم من حضرموت 3 / 2.

وفي ختام البطولة سلم وزير الشباب والرياضة ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان، والوكيل المساعد حسين الخولاني، ورئيسا اتحادي كرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، و السلة عبدالستار الهمداني، ومديرا الأنشطة في الوزارة عصام دريبان، و الاتحادات وائل القرشي، وأمين عام اتحاد الطاولة مطهر زبارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأمين عام النادي الأهلي بصنعاء محمد اليريمي، فريق أهلي صنعاء كأس البطولة والميداليات الذهبية.

كما جرى تكريم وصيف البطل فريق النصر حجة بالميداليات الفضية، وتكريم فريق العروبة صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية.

وفي الاختتام، أثنى وزير الشباب والرياضة على جهود الاتحاد العام لكرة الطاولة في تنظيم هذه البطولة وإنجاحها .. مشيداً بتفاعل جميع المشاركين في البطولة من مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن الفعاليات الخاصة باستقبال وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ .. داعياً الجميع إلى أن يقوموا بمسؤولياتهم في التحشيد للمشاركة في الفعالية الكبرى في ميدان السبعين وبقية المحافظات.

فيما عبر رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة، الدكتور عصام السنيني عن سعادته بنجاح البطولة التي شارك فيها 12 ناديا من مختلف المحافظات، من لحج إلى حضرموت، ومن البيضاء إلى المحويت، ومن حجة إلى الحديدة، مؤكداً أن البطولة كانت متميزة وشهدت تنافساً شديداً وجمعت أبناء الوطن في بوتقة وطنية رياضية واحدة.

وعبر الدكتور السنيني عن أمله في أن تستعيد اللعبة مكانتها في الأندية باعتبارها أساس الألعاب الرياضية ومنجم المواهب الرياضية، مشيراً إلى أن البطولة جاءت ضمن الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف 1446هـ بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وأوضح رئيس الاتحاد أن هذه البطولة أعادت للاعبين والمدربين والأندية الأمل في استعادة كرة الطاولة اليمنية مكانتها على المستوى الخارجي.

وحث وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة على استمرار الدعم حتى تستمر الأنشطة الخاصة باللعبة ويستطيع اللاعبين أن ينافسوا على المستوى الدولي.

بدورها أشادت الأندية المشاركة في البطولة بحسن الإعداد والتنظيم، وبالمستوى الفني لمنافسات البطولة التي جاءت بعد توقف نحو 10 أعوام لبطولات الجمهورية على مستوى الأندية.

وأكدت الأندية أن عودة بطولة الأندية للدوران بعد توقف عشر سنوات يعد انجازا كبيرا يحسب لقيادة الاتحاد.

وعبر مسؤولو الأندية واللاعبين المشاركين في البطولة عن تفاؤلهم واستبشارهم بأن تمثل هذه البطولة التي اختتمت اليوم انطلاقة جديدة للعبة كرة الطاولة في الأندية، وإنعاش اللعبة في مختلف أندية الجمهورية، وإعادة الحياة لكرة الطاولة في بعض الأندية التي أهملت اللعبة بشكل تام.

وأكدوا استعدادهم الدائم للإسهام في إنجاح أي بطولة لكرة الطاولة خصوصاً التي تكون على مستوى الأندية باعتبارها الحاضنة الرئيسية للأنشطة الرياضية وأساس الرياضة والألعاب الرياضية.

يذكر أن البطولة التي انطلقت يوم الاثنين الماضي شارك فيها 48 لاعباً يمثلون 12 نادياً من مختلف المحافظات حيث تم توزيع الأندية المشاركة إلى ٤ مجموعات بالقرعة ووفقاً لآخر تصنيف لدى الاتحاد، ضمت كل مجموعة ثلاث أندية، لعبت مع بعضها البعض بنظام الدوري الكل مع الكل من دور واحد، وتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المرحلة النهائية (دور الثمانية) الذي اقيم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وصولاً للمباراة النهائية.

وسبق البطولة إقامة دورة تنشيطية للحكام استمرت ثلاثة أيام بمشاركة 10 حكام بينهم 3 حكمات، حاضر فيها الحكم الدولي باج أزرق نوفل الحبشي.

مقالات مشابهة

  • عبدالله الدرمكي نائباً للأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي
  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو
  • د.حماد عبدالله يكتب: "مأساة" هجرة العقول المصرية !!
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • كونراد ميشلاك يقترب بقوة من الزمالك
  • الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة