الثورة نت/
استُشهد سبعة مواطنين فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون إثر قصف صهيوني استهدف ظهر اليوم الثلاثاء دير البلح والبريج وخان يونس وحي الزيتون بمدينة غزة.
و أفادت مصادر طبية باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف صهيوني على منزل في منطقة أبو عريف بدير البلح وسط القطاع.

كما استُشهدت مواطنة وأصيب أربعة آخرون جراء غارة جوية للعدو على منزل في منطقة بطن السمين وسط مدينة خان يونس جنوبي القطاع.


وأضافت المصادر أن أبا وابنه استُشهدا جراء قصف منزلهما في مخيم البريج، بينما استُشهد مواطن وأصيب آخر جراء قصف العدو منطقة الأبرار شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وكانت مصادر طبية قد أفادت باستشهاد 20 مواطنا في القصف الصهيوني المتواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم.
وارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 40,476 شهيدا، و93,647 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال

في ضوء جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة، سقط 5 شهداء وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم الخميس، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وحي الزيتون جنوب مدينة غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

مقتل 6 من موظفي وكالة الأونروا في غارتين جويتين في غزة عائلات اختفت من السجلات ومنازل هُدمت.. الوضع الميداني لليوم الـ 341 في غزة

ففي مخيم جباليا، استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون، إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة صيام في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

وفي حي الزيتون، استشهد مواطنان وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال شارع كشكو في حي الزيتون.

كما نسف الاحتلال مبان سكنية في المناطق الشمالية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما أغارت طائرات الاحتلال على منزل في الدعوة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما تعرض حي الصبرة جنوب مدينة غزة للقصف المدفعي تحديدا محيط ديوان أبو شريعة.

ومنذ بدء العدوان في السابع من  أكتوبر 2023، استشهد 41,020 مواطناً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 94,925 آخرون، كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

مقالات مشابهة

  • مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • 11 شهيدا فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق في قطاع غزة
  • 13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال
  • 5 شهداء جراء قصف صهيوني على مدينة طوباس بالضفة الغربية
  • القاهرة الاخبارية: 25 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة منذ فجر اليوم
  • 25 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة منذ فجر اليوم
  • مقتل 26 فلسطينياً في مناطق متفرقة بقطاع غزة