بوابة الفجر:
2024-09-13@20:15:01 GMT

شاهد.. منة فضالي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت منة وهي تقضي عطلتها الصيفية في مدينة الجونة من امام البحر حيث ارتدت مايوه باللون الأبيض وعلقت على الصور قائلة: "الحياة ليست طويلة لتجرب كل شيء، ولا قصيرة لتتذكر كل شيء.

ولكنها جميلة إذا علمنا أنها تستحق التنويه".

 


والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين،

 

وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.


 

منة فضالي تنتهي من مسلسل أزمة ثقة
 

انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير آخر مشاهد مسلسل أزمة ثقة، خارجي، داخل احدى الفيلات، الليلة، واستمر التصوير قرابة 15 ساعة متواصلة، وهو العمل الذي يشاركها بطولته هاني عادل ونجلاء بدر، وملك زاهر، ومن المقرر عرضه قريبا على احدى المنصات الرقمية الشهيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة منة فضالي أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مسلسل كوبرا مسلسل محارب منة فضالی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة الفنان أحمد مالك، عن البوسترات المنفردة للعمل، والمقرر بدء عرضه في 3 من أكتوبر المقبل.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب
أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب

وفي وقت سابق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريباً على شاهد».

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها