حقق فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 11,483,804 جنيه منذ طرحه بعدما تم إطلاقه بالسينمات المصرية وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

فيلم الرعب والإثارة Alien: Romulus يقترب من 2 مليون جنيه في مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Despicable Me 4 أحداث فيلم Despicable Me 4 إيرادات فيلم Despicable Me 4 فیلم Despicable Me 4 ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

المركزي المكلف من الرئاسي: إيرادات العام حتى نهاية أغسطس بلغت66.7 مليار دينار، بفائض 7.1 مليار دينار

أعلن مصرف ليبيا المركزي المكلف من الرئاسي عن بلوغ قيمة الإيراد منذ بداية العام وحتى نهاية أغسطس 66.7 مليار دينار، وبلوغ الإنفاق العام 59.6 مليار دينار، بفائض بلغ 7.1 مليار دينار

وقال المركزي المكلف من الرئاسي في بيان له، إن الدين العام المقيد في دفاتره قد تم إطفاؤه وأصبح “صفراً” ويجري اتخاذ القيود الدفترية اللازمة بالخصوص، بحسب قوله.

وأضاف المركزي أن هناك إيرادات نفطية أخرى ما تزال في حساب مؤسسة النفط بالمصرف الخارجي سيتم توريدها لاحقا

وأوضح المركزي أن إيرادات النقد الأجنبي بلغت 13.5 مليار دولار، فيما بلغت استخدامات النقد الأجنبي التي نفذت فعليا 16.2 مليار دولار، بعجز بلغ 2.7 مليار دولار فقط

وأشار المركزي المكلف من الرئاسي إلى أن الإدارة السابقة للمصرف أفادت في بيان لها الشهر الماضي أنها صرفت 950 مليون دولار من احتياطيات المصرف بالخارج، موضحا أنه لم يجد أوامر الصرف أو التحويل، على حد تعبيره.

كما بين المركزي أن إجمالي الالتزامات القائمة بالنقد الأجنبي حتى نهاية أغسطس بلغت 6.12 مليار دولار، تشمل اعتمادات مستندية بالنقد الأجنبي وعقود مشروعات التنمية والتزامات مؤسسة النفط وشركة الكهرباء

ولفت المركزي إلى أن الإيرادات المحصلة من الرسم المفروض على مبيعات النقد الأجنبي خلال الفترة بلغت 15.1 مليار دينار.

وعن أرباح المصرف المركزي، أوضح البيان أنه لم يتم الإفصاح عن الأرباح؛ نظرا لعدم الإدارة السابقة لاعتماد آلية شفافة للإفصاح عنها وتحديدها، مضيفا أن العمل جار من الإدارة الجديدة للتحقق من ذلك، الإفصاح عنه في البيان القادم، بحسب نص البيان.

المصدر: بيان

مصرف ليبيا المركزي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المركزي المكلف من الرئاسي: إيرادات العام حتى نهاية أغسطس بلغت66.7 مليار دينار، بفائض 7.1 مليار دينار
  • الذهب يحقق مستويات سعرية جديدة والأوقية تتجه إلى 2600 دولار
  • تعرف على إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية تموز
  • إيقاف الأمين العام.. الاتحاد الكويتي يحقق في أحداث مباراة العراق
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية يوليو
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • الإحصاء: 463 مليون دولار قيمة فاتورة الصادرات المصرية إلى ألمانيا