يمانيون/ صنعاء تفقد مدير وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي اليوم عدداً من مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم دعمها من قبل الوحدة في مديرية بني مطر، محافظة صنعاء .
حيث اطلع ومعه مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة المهندس محمد النزاري ومدير إدارة مشاريع البرامج الزراعية ممثل الوحدة بالمحافظة المهندس محمد بشر ، على سير العمل ومستوى الإنجاز في تلك المشاريع .


وأوضح الشامي أن مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم دعمها من قبل الوحدة في المرحلتين الأولى والثانية في المديرية 37 مشروعا في مجال الطرق..، وبلغ عدد المستفيدين منها 54 ألف و515 نسمة.
وأشار إلى أن مساهمة الوحدة لهذه المشاريع تمثلت في توفير مادة الاسمنت والديزل حيث قدمت الوحدة 20 ألف و387 كيساً، و 133 ألف و 620 لتر من مادة الديزل .
وأضاف الشامي أن الوحدة تنفذ حاليا خمسة مشاريع في مجال الزراعة ومشروعا واحدا في المجال الخدمي …لافتا إلى أن الدعم الذي تقدمه الوحدة يأتي ضمن المشاريع التي تم إقرارها وتهدف إلى تسهيل معاناة المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، خصوصا في المناطق الريفية التي حرمت كثيرا من الخدمات الأساسية.
بدوره ثمن النزاري دعم وحدة التدخلات المركزية الطارئة ودورها في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والمساهمة الفاعلة في تقديم الدعم لكافة المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المبادرات المجتمعیة

إقرأ أيضاً:

مديرية بني ضبيان بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

نظمت السلطة المحلية بمديرية بني ضبيان في محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وخلال الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد شريف ووكيل المحافظة حسين الجراشي أكد الوكيل عبد الله الطاهري، مكانة الرسول الكريم في قلوب أبناء اليمن، وحرصهم على الاحتفال بالمولد النبوي وكافة المناسبات الدينية المرتبطة بالهوية الإيمانية.

فيما أوضح المشاركون في الفعالية أن الاحتفال بمولد خير خلق الله هو تعظيم لما عظّمه الله، واستجابة لأمره تعالى في قوله: “قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون”.

وأكدوا أهمية الاحتفال بذكرى المولد، والابتهاج والفرح بها، بشكل يليق بمكانة وقدر صاحبها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله، كأعظم وأقدس مناسبة دينية.

وأشاروا إلى أن اليمنيين هم أنصار رسول الله منذ فجر الإسلام، ويؤكدون اليوم استمرارهم في ذلك وهم يواجهون أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” انتصاراً لمظلومية غزة وكل قضايا الأمة، منوهين بالموقف الشجاع للقيادة الثورية المساند للشعب الفلسطيني النابع من واجبها الديني والأخلاقي.

تخللت الفعالية بحضور عدد من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية، قصائد شعرية معبرة.

مقالات مشابهة

  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • مديرية بني ضبيان بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الأشغال يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء ينظمون فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ما أبرز حالات الفشل التي أدت إلى استقالة قائد وحدة 8200 الإسرائيلية؟
  • مديرية بني مطر بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • بالصور| تعرف على مشاريع الإحسان التي دشنتها الهيئة العامة للزكاة بأكثر من 10 مليار ريال
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • يمق بحث في آلية مأسسة وحدة إدارة الكوارث في بلدية طرابلس ضمن مشروع الشرطة المجتمعية