الوطن:
2024-09-13@20:04:13 GMT

محمد صبري مساعدا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

محمد صبري مساعدا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتعيين محمد صبري مساعدا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام.

معلومات عن محمد صبري 

وعمل صبري خلال الفترة الماضية في عدة مناصب بداية من عمله بوحدة سوق رأس المال بوزارة الاستثمار ثم انتقل للعمل بعدة شركات وساطة في الأوراق المالية قبل انتقاله للعمل بالبورصة المصرية.

وتدرج في عدة مناصب وصولا إلى توليه رئاسة قطاع الرقابة على التداول، ثم انتقل للعمل في الهيئة العامة للرقابة المالية كنائب مساعد لرئيس الهيئة، ومشرفا على قطاع الرقابة على أسواق التداول وذلك خلال الفترة من مارس 2023 وحتى 26 أغسطس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس مجلس الوزراء الهيئة العامة للرقابة المالية الرقابة المالية محمد صبري

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية

حصلت شركة "بي جي آي أم - PGIM" لإدارة الاستثمارات العالمية، على ترخيص من سوق أبوظبي العالمي لتقديم الخدمات المالية للعمل، وافتتاح مكتبها الجديد في المركز المالي في أبوظبي.

ومن خلال تأسيس مكتبها الجديد في أبوظبي، تدخل الشركة رسمياً إلى أسواق الشرق الأوسط في مسعى منها لتقديم استراتيجيات استثمارية مبتكرة وخدمات استشارية شاملة لعملائها، ومساعدتهم على مواجهة تطورات السوق وتحقيق أهدافهم المالية.
وأشار أرفيند رامامورثي رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي، إلى أن "توسع شركة "بي جي آي أم" في أبوظبي، يُمثل خطوةً مهمة للعمل بشكلٍ وثيق مع المنظومة القوية لسوق أبوظبي العالمي ما يساهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة"، لافتاً إلى أن هذا الانضمام سيسهم في دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة، ويعزز مكانة أبوظبي العالمي مركزاً مالياً عالمياً رائداً.
من جانبه، أوضح محمد عبد الملك رئيس شركة" PGIM "في الشرق الأوسط رئيس مجلس إدارة الشركة في أبوظبي، أن "أبوظبي تعد سوقاً استراتيجياً للشركة وأن إنشاء مكتب جديد لها بسوق أبوظبي العالمي يعكس التزامها الدائم بتعزيز حضورها في الإمارات والمنطقة".

مقالات مشابهة

  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • "بهدف الدعم".. نقابة المهندسين بالإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء
  • الرقابة المالية تحدد السنة المالية لشركات التأمين لتبدأ في يناير
  • «الرقابة المالية»: 16 مشروع خفض طوعي لانبعاثات الكربون مسجل بقاعدة بيانات الهيئة
  • انطلاق فعاليات ختام ورشة عمل تقييم النظام الوطني للرقابة على الأغذية في مصر
  • النزاهة: المقاطع الصوتية المنسوبة لرئيس الهيئة حيدر حنون مفبركة
  • هيئة النزاهة: المقاطع الصوتية المنسوبة لرئيس الهيئة حيدر حنون مفبركة
  • ديوان المحاسبة يُشارك في اجتماع وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون