يواصل فريق نادي إنبي للسباحة بالزعانف بشاطئ الغوص والإنقاذ بمدينة الإسكندرية تدريباته المستمرة ، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة المياه المفتوحة للسباحة بالزعانف، والمقامة بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 5 سبتمبر 2024 وحتى 7 سبتمبر 2024 المقبل .

إقرأ أيضاً..

مدافع إنبي على أعتاب الدوري اليوناني


ويشرف علي قطاع السباحة وألعاب الماء بالنادي المهندس وائل الإمام، نائب رئيس مجلس الإدارة ، والذي حرص على تقديم دعمه الكامل للسباحين وجهازهم الفني المميز، معبراً عن تقديره للجهود الكبيرة والروح العالية التي يتمتع بها الفريق لخوض المنافسات المقبلة وتحقيق أفضل النتائج.

 

أضاف بأن مجلس الإدارة يسعي دائماً نحو تطوير المواهب الصاعدة وتعزيز مستوى الرياضة بكافة عناصرها داخل نادي إنــبي.
ويقود جهاز قطاع السباحة بنادي إنبي المهندس كريم رسمي، ويضم الجهاز الفني:
- ك/ عماد أسامة حسن: مدير فني قطاع الزعانف
- ك/ زیاد احمد كمال: مدرب قطاع الزعانف والفتنس
- ك/ كمال الشريف: مدير إداري قطاع السباحة
- ك/ عبد الرحمن الخولي: إداري قطاع السباحة
- ك/ علياء حمدي أبوعلي: إداري قطاع الزعانف والتجهيزي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي أبطال إنبي السباحة بالزعانف أخبار الرياضة بطولة المياه المفتوحة للسباحة بالزعانف الإسكندرية قطاع السباحة

إقرأ أيضاً:

ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024

استطاعت النجمة ياسمين صبري أن تجذب الانتباه لأناقتها الساحرة التى تشبه عارضات الأزياء لتصبح مثال لصاحبات الذوق الرفيع.


وخطفت ياسمين صبري الأنظار بجمالها الساحر وقوامها الممشوق وأناقتها المستوحاه من أحدث صيحات الموضة العالمية لهذا العام.

 

ياسمين صبري تتألق بفستان ساحر


وبدت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ممزوجة بالرقي والأناقة في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، ينتمى لقصة الـv، صمم من قماش البايت اللامع باللون النحاسي لتواكب موضة خريف 2024، وعكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي دون تكلف.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.


وتعشق ياسمين صبري مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يتناغم مع ذوقها المحب لتجديد والرقي.


ياسمين صبري
ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

السيرة الذاتية
نشأتها
نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

تلقَّت ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسيرتها المهنية
بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

حياتها الشخصية
تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في احتفال خاص بحضور أُسري في كتب الكتاب، غاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا. انفصلا في مايو 2022، بعد عامين من الزواج.

 ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري ياسمين صبري

مقالات مشابهة

  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • «اعرف قدراتك» ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية
  • أمير القصيم يدشّن مركز المشيقح للبحث العلمي والابتكار بمدينة بريدة
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • “حديقة الفنون الخضراء” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تجمع بين الإبداع وجمال الطبيعة
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس