مازال ملف مفاوضات الأهلي للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري مستمرا بعدما أكد المدرب السويسري مارسيل كولر رغبته لإدارة المارد الأحمر بضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

ويتفاوض النادي الأهلي مع فرينكفاروزي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، و قدم عرضًا بقيمة 2 مليون يورو مع 200 ألف يورو كحوافز إضافية.

 مع ذلك، طالب نادي فرينكفاروزي بمبلغ 2.4 مليون يورو بالإضافة لـ 300 ألف كحوافز، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين بشأن بيعه.

حسبما علمت الوفد أن نادي فرينكفاروزي سيتناقش بعد مباراتهم المقبلة أمام بوراك بانيا لوكا البوسني، المقرر لها يوم الخميس المقبل، حول بيع بعض اللاعبين بسبب وصول قائمته إلى 34 لاعبا، وقد يضطر لبيع أحد نجومه، بعد تلقي الثلاثي بن رمضان و محمد أبو فاني لاعب وسط الفريق، وأداما تراوري جناح الفريق.

وكان ثلاثي فرينكفاروزي تلقوا عروضا خلال الفترة الماضية في الميركاتو الصيفي، ومن المتوقع أن تناقش إدارة فرينكفاروزي تلك العروض وسط احتمالية قبول أحدهم. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن رمضان رمضان الأهلي فرينكفاروزي فرينكفاروزي المجري المدرب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيعقد مؤتمرا يوم الاثنين المقبل للكشف عن تفاصيل التعاقد مع إحدى شركات الذكاء الاصطناعي والتي تعمل في المجال الطبي، لمساعدة اللاعبين للوقاية من الإصابات.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الذكاء الاصطناعي هو (الغول القادم) في علم التكنولوجيا.. والتعاقد مع الشركة ليس هدفه (المنظرة) ولكن في إطار التطور الكبير الذي يقوم به مسئولي النادي الأهلي لتطوير كافة الأمور التي تخص فريق كرة القدم وباقي الألعاب".

وأضاف: "الأهلي دائما يبحث دائما عن الجديد والتطور وأن يظل سابق الأندية المحلية والإفريقية، وهذه الشركة لا تعمل في الشرق الأوسط أو إفريقيا، بل موجودة في أوروبا فقط، والهدف هو رفع الجانب البدني وتطوير الجانب الذهني، ومساعدة اللاعبين للابتعاد عن الإصابات قدر الامكان".

وواصل: "هل الأندية المصرية تريد التطور مثلما يفعل الأهلي، الإجابة لا بالطبع، لأننا حتى الآن نعيش في أزمات حقيقية منها تنظيم بطولة الدوري المصري، والتي نحلم بأن تنتهي في شهر يونيو".

وزاد: "أصبحنا نعيش في خناقات غريبة منها خناقة الصفقات، بالإضافة لأزمة المباريات، ولازلنا نعيش في بوتقة صغيرة".

وتابع: "التعاقد الذي يتم بين الأهلي وأحد شركات الذكاء الاصطناعي، سيجعل الأهلي يذهب إلى مكانة آخرى تماما، والنادي أصبح لديه رغبة دائما في التطوير، حتى المران الجماعي تم الاستعانة بنظارات خاصة للحراس، والاستعانة بمدربين متخصصين في الجوانب الفنية منها الركلات الثابتة وغيرها".

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان