نجح مسؤولي نادي الزمالك في الفترة الحالية من حسم أول الصفقات الصيفية المنتظرة داخل قلعة الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وتستعد إدارة الزمالك في الأيام القليلة المقبلة، من فك أزمة إيقاف قيد الفريق بعد حل أزمة المستحقات والغرامات الضخمة التي فرضت على الأبيض بسبب أزمة مستحقات بعض اللاعبين السابقين.

- الزمالك يضم كريم بركاوي

وأنهى مسؤولي القلعة البيضاء في الفترة الحالية، مفاوضاتهم لضم المهاجم المغربي كريم البركاوي، نجم نادي الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الهجوم.

عاجل.. مانشستر سيتي يحسم موقف كانسيلو من الرحيل للهلال يونيون برلين يتعاقد مع وو يونج جيونج

ويصل البركاوي إلى جمهورية مصر العربية في الساعات القادمة، للخضوع إلى الكشف الطبي وتوقيع العقود الرسمية كصفقة مجانية بعد انتهاء عقده رسميا داخل الدوري السعودي.

وتحاول إدارة القلعة البيضاء، تدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفريق في الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب رحيل العديد من اللاعبين خاصة في مركز الهجوم هذا الصيف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بركاوي نادي الزمالك الزمالك دوري نايل

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن السبب الحقيقي وراء اختيار المدرب الراحل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريب الدراويش خلال الفترة الماضية.

وأعلن النادي الإسماعيلي أمس الأربعاء وفاة المدرب إيهاب جلال عن عمر يناهز 57 عاما، بعد صراع من المرض دام لمدة 3 أسابيع.

مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات ببرنامجه رقم "10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " سألت إيهاب جلال منذ فترة قليلة في جلسة ودية، لماذا اخترت تدريب فريق الإسماعيلي وهو نادي جماهيري كبير وبه ضغوطات كثيرة".

وأوضح رمزي:" قال لي حينها أنه يرغب في الوقوف بجانب فريق الإسماعيلي، ومساعدته لتخطي المحنة التي كان يقع بها الفريق، ومحاولة إنقاذ الفريق من الهبوط".

واختتم:" إيهاب جلال قدم كل ما في وسعه مع النادي الإسماعيلي، رغم الضغوطات التي كانت تقع عليه، وقرارات الإدارة ببيع بعض اللاعبين المهمين لحل الأزمة المالية، بالإضافة إلى أزمة إيقاف القيد، مما جعله يدفع بالناشئين في مباريات كأس مصر".

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة
  • متحدثة: إصابة رئيس جزر القمر بجروح في عملية طعن
  • تشكيل الخليج الرسمي أمام التعاون في دوري روشن السعودي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص داخل مركز شرطة
  • كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي
  • مصدر مصري يكشف تطورات محادثات التهدئة بين "حماس" وإسرائيل
  • مصدر رفيع المستوى: اختتام مباحثات الدوحة وبادرة أمل لانتهاء أزمة حرب غزة
  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو