سواليف:
2024-09-13@19:54:12 GMT

رونالدو يحدد مع أي فريق سيعتزل

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

#سواليف

صرح النجم البرتغالي كريستيانو #رونالدو، قائد #النصر_السعودي لكرة القدم، بأنه من المرجح أن ينهي مسيرته الاحترافية الأسطورية في الفريق “العالمي”.

وقال رونالدو، للقناة البرتغالية “NOW”: “لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريبا أو بعد عامين أو 3 أعوام. لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد، ويراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري”.

وأضاف النجم البرتغالي المخضرم (39 عاما) الذي ما زال يبحث عن لقبه الأول بألوان النصر: “لهذا السبب، من المرجح جدا أن أنهي مسيرتي كلاعب في النصر. أنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية وأريد مواصلة المشوار”.

مقالات ذات صلة قناة إسرائيلية: دوي انفجار في تل أبيب 2024/08/26

سجل كريستيانو رونالدو 67 هدفا خلال 73 مباراة شارك فيها مع نادي النصر، في جميع المسابقات، بينها كأس العرب للأندية الأبطال التي منحته لقبه الوحيد حتى الآن بألوان الفريق السعودي في صيف 2023 حين أحرز ثنائية في مرمى جاره اللدود الهلال (2-1) بعد التمديد.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رونالدو النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»

احتفل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بوصوله إلى مليار متابع عبر حساباته على الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختفلة، ليصبح أول شخص على مستوى العالم يصل إلى ذلك.

وكتب كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس»: «لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك».

وأضاف نجم النصر السعودي: «من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا».

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024

وواصل الأسطورة البرتغالي: «لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه».

واختتم رونالدو، رسالته قائلًا: «شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا».

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو