برشلونة (أ ف ب)
نجح برشلونة في تسجيل لاعب وسطه الجديد داني أولمو لدى رابطة الدوري الإسباني، وسيكون بالتالي ضمن قائمة الفريق في مواجهة رايو فايكانو في المرحلة الثالثة من الدوري التي قد تشهد الظهور الأول له بقميص «بلوجرانا».
ولم يتمكن بطل كأس أوروبا 2024 مع منتخب إسبانيا من خوض أول مباراتين مع فريقه في الدوري المحلي، بعد التعاقد معه من لايبزيج الألماني مقابل 55 مليون يورو، وذلك لعدم قدرة النادي الكاتالوني على تسجيله بشكل رسمي بسبب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.


وخفّض برشلونة سقف الرواتب مع رحيل الألماني إلكاي جوندوجان العائد إلى مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي الشاب ميكايل فاييه المُنتقل إلى رين الفرنسي، إضافة إلى إعارة المدافع الفرنسي كليمان لانغليه لأتلتيكو مدريد، والبرازيلي فيتور روكي إلى ريال بيتيس.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فإن هذه الانتقالات لم تكن لتسمح وحدها بتسجيل الوافد الجديد والوحيد في سوق الانتقالات الصيفي (مع شراء باو فيكتور من جيرونا بصفة نهائية)، لذا استغلت إدارة برشلونة الغياب الطويل للمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن بسبب الإصابة في وتر أخيل، للتحايل على القواعد. 

أخبار ذات صلة فياريال.. فوز في 4 دقائق !! لايبزج يستعير فيرميرين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة البارسا الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة

كشف البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن سبب عدم تعاقد النادي مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع ويليامز للتعاقد معه هذا الصيف، لكن اللاعب قرر الاستمرار في أتلتيك بيلباو.

وتعاقد برشلونة مع داني أولمو قادمًا من لايبزيج الألماني، وهو الذي يلعب في مركزي الجناح إضافة لقدرته على اللعب كصانع ألعاب وتحت رأس الحربة.

وقال ديكو في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو:”لم نوقع مع نيكو ويليامز لأن لدينا رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي، لامين يامال بالإضافة إلى فيرمين وأولمو للمساعدة في هذا المركز”.

مران الزمالك يشهد انتظام السنغالي سيدي ندياي مهاجم الأبيض الجديد بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب

وأضاف: “داني أولمو يمنحنا المزيد من الخيارات بدلًا من التعاقد مع جناح آخر، لجلب لاعب إلى برشلونة، يجب أن يكون على مستوى عالٍ جدًا”.

وأردف:” داني أولمو منحنا المزيد من الخيارات. ليس الأمر أننا لم ندرس لاعبين آخرين، لكن كانت هناك أولويات دفعتنا للتركيز في أماكن أخرى.”

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسيطر على جوائز الأفضل في الليجا
  • رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تصدر حكمها بشأن أزمة مبابي وسان جرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • داني أولمو يفاجئ برشلونة
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة