سواليف:
2024-09-13@19:52:45 GMT

القبض على سارق وقاتل سبعينيّة في عمان

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية #الأمن_العام إنه ومنذ نحو أسبوعين تقريباً عُثر على جثة سيدة #سبعينية متوفاة داخل منزلها في منطقة #الهاشمي في العاصمة، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة كافّة في حينه وفتح تحقيق في الحادثة .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه ومن خلال مجريات #التحقيق التي قادت لدخول أحد الأشخاص لمنزلها قبل وفاتها وأُلقي القبض عليه .

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بدخول منزل المغدورة بقصد #السرقة وأنه قام بدفع المغدورة وخنقها و #سرقة بعض #المصاغات_الذهبية وغادر المكان .

مقالات ذات صلة وول ستريت جورنال: بعد رد حزب الله كل الأنظار تتجه نحو إيران 2024/08/27

وجرى توديع القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى، الذي قرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل مدة 15 يوماً عن تهمة القتل تمهيدا للسرقة .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأمن العام سبعينية الهاشمي التحقيق السرقة سرقة

إقرأ أيضاً:

مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأربعاء، أنه أكمل المرحلة الثانية من التوظيف والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل، فيما أشار إلى أن رئيس الوزراء وجه بإعادة مخاطبة الدوائر الحكومية لغرض إرسال احتياجاتها للدرجات الوظيفية.

وقال الناطق باسم مجلس الخدمة الاتحادي سعد اللامي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "بعض الجهات الحكومية ذات الخصوصية تحتاج إلى مواصفات وشروط مختلفة عن الجهات أو الدوائر النظيرة لها في الجهاز الإداري للدولة العراقية لكي يتمكن الذين يتوظفون فيها من تقديم الخدمة العامة المميزة ضمن الإطار المرسوم لهم".

وأضاف، أن "مجلس الخدمة خصص عددا من الوظائف للدوائر الحكومية وتم إجابة الدوائر بحاجة أقل من العدد المحدد من المجلس وطلبت الدوائر الفرصة لاختيار الأفضل والأنسب والأكفأ لشغل هذه الوظائف".

وبين الناطق باسم مجلس الخدمة العامة الاتحادي، أن "آلية التعيين في المجلس تتم عبر مخاطبة دوائر دولة لاحتياجاتها، فيما بين الكثير من إجابات الدوائر من الاختصاصات لا تتوفر قيود لدى المجلس وهي تتعلق بالكثير من المتقدمين".

وأشار اللامي، أن "هذا الملف وضع أمام رئيس الوزراء وتم مناقشته بشكل مستفيض وتم التوجيه بإعادة مخاطبة الدوائر مرة أخرى لغرض إرسال احتياجات جديدة"، مبينا، أن "العراق يعتبر دولة فتية في مجال رسم سياسة دولة مؤسسات حقيقية على أرض الواقع".

وأوضح الناطق باسم مجلس الخدمة، أن "المجلس ملزم بالتوقيتات التي يحددها رئيس الوزراء ضمن توصيات لجنة الأمر الديواني المتعلقة بهذا الموضوع"، مؤكدا، أن "المجلس بطور إنجاز المرحلة الثانية من التوظيف نهاية الشهر الجاري أيلول والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل".

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني أساسياً في مواجهة دورتموند وهايدنهايم
  • بن سبعيني أساسي في مواجهة دورتموند و هايدنهايم
  • سلطنة عمان تسعى لحصة متزايدة من الترانزيت
  • المكتب الإعلامي لميقاتي ينفي هذا الخبر
  • الناطق الرسمي: القوات المسلحة والقوة المشتركة وأبطال المقاومة الشعبية بالفاشر يسطرون ملحمة جديدة
  • وجوه.. الملثم أبو عبيدة
  • مقال في كبسولة: عن العنصري عبدالمنعم الربيع الناطق الفعلي غير المعلن للدعم السريع
  • عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي لتقديم دورات ودبلومات معتمدة
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول